إعلاميو الشرقية يكرمون متحدث الشرطة والدفاع المدني
نظير جهودهم في خدمة الصحفيين خلال فترة عملهم

إعلاميو الشرقية يكرمون متحدث الشرطة والدفاع المدني

الساعة 1:55 مساءً
- ‎فيالمجتمع, حصاد اليوم
3460
0
طباعة
إعلاميو الشرقية يكرمون متحدث الشرطة والدفاع المدني (1)
المواطن – الدمام

  ......       

أقام فريق إعلاميي الشرقية، خلال الفترة الأخيرة، حفلاً تكريماً لأبرز المتحدثين الإعلاميين الذين كان لهم إسهامات وتعاون مع الصحفيين والإعلاميين بمختلف هيئاتهم الإعلامية بالإضافة إلى تكريم الناطق الإعلامي السابق لشرطة المنطقة الشرقية اللواء متقاعد يوسف بن أحمد القحطاني، نظير جهوده التي خدم بها الزملاء الإعلاميين فترة عمله في المنطقة الشرقية.

وحظي بالتكريم كل من الناطق الإعلامي الحالي لشرطة المنطقة الشرقية العقيد زياد الرقيطي، والناطق الإعلامي للإدارة العامة للدفاع المدني بالمنطقة الشرقية العقيد منصور الدوسري؛ وذلك لفوزهما بأفضل ناطقين إعلاميين لقطاعات المنطقة الشرقية، وفقًا لاستفتاء أجراه الزميل طارق آل مزهود، ونشرته صحيفة مكة.

حضر حفل التكريم الشيخ عبدالعزيز التركي الذي سلم المكرمين الدروع التقديرية. كما حضر الحفل العديد من الإعلاميين في فريق إعلاميي الشرقية، وعدد من الضيوف.

وذكر مدير فريق إعلاميي الشرقية الزميل متعب عزيز، أن هذه البادرة تبناها الفريق سعيًا منه لبث روح التنافس بين الناطقين الإعلاميين على مستويات القطاعات كافة في المنطقة الشرقية.

وأضاف عزيز: “هذه الجائزة – بحول الله – ستكون بشكل سنوي، وسيسعى الفريق إلى تطويرها بشكل أفضل؛ لكي تشمل الناطقين الإعلاميين كافة على مستوى السعودية”.

وقدم مدير فريق إعلاميي الشرقية متعب عزيز شكره وتقديره للشيخ عبدالعزيز التركي على دعمه المعنوي لهذه البادرة.

إعلاميو الشرقية يكرمون متحدث الشرطة والدفاع المدني (2)


قد يعجبك ايضاً

الهيئة العامة للطيران المدني تؤكد سلامة أنظمة الطيران والملاحة الجوية

أوضحت هيئة الطيران المدني أنه إشارة إلى ما