اعلامي يقتل زوجته .. العنف الأسري عرض مستمر

اعلامي يقتل زوجته .. العنف الأسري عرض مستمر

الساعة 3:00 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
12505
0
طباعة
سكين
المواطن – سعد البحيري

  ......       

صدمة كبيرة أحدثها خبر قيام مواطن بقتل زوجته طعنا بسبب خلافات بينهما ثم التوجه لمنزل شقيقتها وطعنها بذات الأسلوب الا انها نجت من الموت.

ردود فعل المتباينة حول الجريمة تكشف عمق الصدمة التي أصابت كل من تلقى الخبر.

واستنكر المغردون التطرف والمغالاة في رد الفلعل مؤكدين أن الحياة اذا استحالت بين الزوجين فان الطلاق والمفارقة بالمعروف تبقى الحل الذي شرعه الله للناس.

ودعا المغردون إلى حل الخلافات الأسرية بالطرق التي أوصانا بها الله سبحانه وتعالي وعدم اللجوء للعنف للحافظ على الأواصر الأسرية ولحماية مستقبل الأبناء.

وأشار المغردون الى ان الطلاق أحيانا يكون العلاج الأخير مثل الكي يلا يتم اللجوء له الا بعد استنفاذ كل السبل الأخرى .

وكان مساعد الناطق الإعلامي باسم شرطة المنطقة الشرقية النقيب محمد بن فهد الدريهم، أن  شرطة مدينة الدمام في الساعة الخامسة من مساء هذا اليوم الأربعاء 1437/10/22هـ  وردها بلاغٍ لحالة اعتداء بالطعن.

وبالإنتقال المباشر من قِبل المختصين لمسرح الحادث تبين وفاة مواطنة ثلاثينية إثر تأثرها بعد الإعتداء عليها بالطعن من قِبل زوجها المواطن وهو بالعقد الثالث من العمر، وذلك بعد عودتها من عملها نتيجة خلاف سابق دار فيما بينهما، وبعد فعلته تلك توجه إلى المنزل وقام بالاعتداء بالطعن على شقيقة زوجته وهي بالعقد الرابع من العمر وحالتها الصحية شبه مستقرة، وتم بعثها للمستشفى لتلقي العلاج والتحفظ على أداة الجريمة المستخدمة بمسرح الحادث.


قد يعجبك ايضاً

موبايلي تضاعف المميزات الشهرية مع باقات “واجد” المفوترة

المواطن – الرياض أطلقت شركة اتحاد اتصالات “موبايلي”