الألعاب النارية وعروض الأطفال تجذب الزوار بعيد الشرقية 37
تنظمها أمانة المنطقة في مواقع سياحية

الألعاب النارية وعروض الأطفال تجذب الزوار بعيد الشرقية 37

الساعة 6:09 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
3630
0
طباعة
الألعاب النارية وعروض الأطفال تجذب الزوار بعيد الشرقية 37 (1)
المواطن – ياسر أحمد – الخبر

  ......       

تواصلت فعاليات عيد الشرقية ٣٧ التي تنظمها غرفة الشرقية ممثلة بصندوق المناسبات في مواقع سياحية مختلفة بالمنطقة أبرزها الصالة الرياضية الخضراء، التي أقيمت فيها اليوم فعاليات تقنية الهيلوجرام ومسرحية الأطفال سنو وايت، فيما أقيمت فعاليات الشباب في مخيم خاص مقام على كورنيش الخبر، وخيمة الطفل المقامة في واجهة الخبر البحرية والتي تشهد تفاعلاً كبيراً، بالإضافة إلى الفعاليات العائلية في المجمعات الشاطئ مول ودارين مول في الدمام، والراشد التجاري بالخبر من الساعة 4:30 عصراً وحتى ١٠ مساءً.

عروض الألعاب النارية

واحتشد جمهور على شاطئ نصف القمر للاستمتاع بمشاهدة الألعاب النارية التي قدمت أشكالا جديدة ومميزة سجلت إعجاب الجمهور، وفي نفس السياق تختتم غدًا الأحد فعاليات الصالة الخضراء ومخيم الشباب والطفل فيما تستمر الفعاليات العائلية حتى عاشر أيام العيد.
وتحظى الفعاليات بمشاركة كبيرة من الجمهور واستحسانهم حيث أجمعوا على أن العيد هذا العام جاء مغايراً للمواسم الماضية، بعد استحداث فعاليات جديدة، جذبت إليها المزيد من الأهالي والزوار، وقدمت فقرات شيقة ومنوعة، تجتذب جميع أفراد الأسرة.

الأقزام السبعة

وحازت المسرحية العالمية “سنووايت والأقزام السبعة” إعجاب آلاف الأطفال، الذين حرص بعضهم على مشاهدة العرض أكثر من مرة. ولم يقتصر الحضور على الأطفال فحسب، وإنما تفاعل معها الكثير من الآباء والأمهات الذين أشادوا بالتقنيات الحديثة المستخدمة في المسرحية. وتركز “سنووايت والأقزام السبعة” على تعليم الأطفال والكبار معاً، التفكير المنطقي السليم، وسرعة البديهة والتمتع بالصفات الحسنة والأخلاق الحميدة. وتعد المسرحية واحدة من معالم الأدب العالمي البارزة، وقد تمت معالجتها فنياً وإعادة صياغتها حتى تواكب الأحداث المعاصرة، ولتكون مناسبة للأطفال كما الكبار.

تقنية الهيلوجرام

وفي الصالة الخضراء، تعمقت تقنية الهيلوجرام في وجدان حضور المهرجان، بعد أن تابعها آلاف الحضور من الصغار والكبار وتفاعلوا مع مراحلها. وتقنية الهيلوجرام عبارة عن تصوير ثلاثي الأبعاد، يسجل ضوءاً في جسم، ليعطي شكل هذا الجسم، ليطفو كمجسم ثلاثي الأبعاد، وتتم هذه العملية باستخدام أشعة الليزر. وفي وقت متزامن مع فعاليات الصالة الخضراء، تتواصل فعاليات العيد في المجمعات التجارية، محققة نسبة متابعة عالية، ولعل من أبرز الفقرات التي تقدم على مسرح مجمع الشاطئ مول وأهمها: المسابقات الثقافية والترفيهية، وما يصاحبها من توزيع هدايا قيمة.

الألعاب النارية وعروض الأطفال تجذب الزوار بعيد الشرقية 37 (2)

الألعاب النارية وعروض الأطفال تجذب الزوار بعيد الشرقية 37 (3)

الألعاب النارية وعروض الأطفال تجذب الزوار بعيد الشرقية 37 (4)

الألعاب النارية وعروض الأطفال تجذب الزوار بعيد الشرقية 37 (5)

الألعاب النارية وعروض الأطفال تجذب الزوار بعيد الشرقية 37 (6)

الألعاب النارية وعروض الأطفال تجذب الزوار بعيد الشرقية 37 (7)

الألعاب النارية وعروض الأطفال تجذب الزوار بعيد الشرقية 37 (8)

الألعاب النارية وعروض الأطفال تجذب الزوار بعيد الشرقية 37 (9)

الألعاب النارية وعروض الأطفال تجذب الزوار بعيد الشرقية 37 (10)

الألعاب النارية وعروض الأطفال تجذب الزوار بعيد الشرقية 37 (11)

الألعاب النارية وعروض الأطفال تجذب الزوار بعيد الشرقية 37 (12)

الألعاب النارية وعروض الأطفال تجذب الزوار بعيد الشرقية 37 (13)


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. تكريم شركاء برنامج “رسومات وإبداعات الأطفال”

المواطن – الرياض  أكد نائب رئيس مجلس إدارة