“الألعاب النارية” ومسرح للفعاليات في حفل أهالي الخفجي ثالث أيام العيد

“الألعاب النارية” ومسرح للفعاليات في حفل أهالي الخفجي ثالث أيام العيد

الساعة 10:26 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
3240
0
طباعة
الالعاب النارية
المواطن - سعيد ال هطلاء - الخفجي

  ......       

تنطلق فعاليات احتفال أهالي محافظة الخفجي والمراكز التابعة لها، في عيد الفطر المُبارك لهذا العام 1437هـ، بثالث أيام العيد، على الواجهة البحرية في كورنيش المحافظة، بدعم من شركة أرامكو لأعمال الخليج؛ وتتضمن هذه الفعاليات عدة فقرات ترفيهية متنوعة لتُشارك الأطفال والشباب المتعة وفرحة العيد، وكذلك عدداً من اللوحات التي تُجسد دور شهداء الواجب وما بذلوه من تضحية في خدمة الدين والوطن.
جاء ذلك بعد أن أنهت لجنة المناسبات في المحافظة برئاسة سعادة محافظ الخفجي الأستاذ محمد بن سلطان الهزاع، موافقتها على هذا البرنامج، ولاستعدادها وإشرافها على حفل الأهالي في العيد، بعد أن تم إسناده لإحدى الشركات المتخصصة في المهرجانات والمعارض لتنظيمه.
وتستمر الفقرات المتنوعة على المسرح لمشاركة الأطفال والشباب فرحتهم في هذا العيد، من الساعة الخامسة عصراً حتى التاسعة من مساء اليوم، لينطلق بعدها حفل الأهالي الرسمي الذي يتضمن كلمة سعادة محافظ الخفجي، محمد بن سلطان الهزاع، وكلمة الأهالي، وفقرة عن شهداء الواجب والعرضة السعودية، وتكريم الداعمين.
وبرعاية من غرفة الشرقية يختتم الحفل بإطلاق أكثر من 1600 طلقة من الألعاب النارية على الواجهة البحرية لتلون سماء الخفجي، تعبيراً بفرحة العيد.


قد يعجبك ايضاً

شاهد .. تشريف خادم الحرمين حفل البحرين الكبير في قصر الصخير