الأميرة الجوهرة تتلمس متطلبات ذوي الاحتياجات الخاصة بجمعية الطائف الخيرية
قدمت كوكبة من الاستشارات والدعم بهدف الارتقاء بمفهوم العمل التطوعي

الأميرة الجوهرة تتلمس متطلبات ذوي الاحتياجات الخاصة بجمعية الطائف الخيرية

الساعة 5:37 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
3790
0
طباعة
جمعية الطائف الخيرية لذوي الاحتياجات الخاصة
المواطن - الطائف

  ......       

حظيت جمعية الطائف الخيرية لذوي الاحتياجات الخاصة بزيارة صاحبة السمو الملكي الأميرة الجوهرة بنت فيصل بنت تركي آل سعود حيث تجولت بالجمعية واطلعت على أنشطتها وبرامجها.

وقدمت صاحبة السمو الأميرة الجوهرة بعض الاستشارات التي تهدف إلى الارتقاء بمفهوم العمل التطوعي في سبيل خدمة أبناء وبنات هذه المحافظة الغالية وتلمس احتياجات هذه الشريحة الغالية علينا جميعاً وتقديم يد العون والمساعدة، كما وعدت بالعمل على دعم الجمعية وتحفيز العاملين المتطوعين والمتطوعات وتقديم كل ما يحتاجونه.

واستمعت سمو الأميرة لجميع احتياجات الفئات ومتطلباتهم ووعدتهم بتحقيق هذه الاحتياجات.

وقد كان في استقبال سمو الأميرة رئيس الجمعية د. سعيد الزهراني وأعضاء الجمعية والعاملون فيها، وذكرت مشرفة القسم النسائي د. سميرة بنت عبدالله كردي أن اللقاء كان له أثره وسحره على جميع الفئات من خلال ما لمسوه من سمو الأميرة من عطف وحنان ومشاركة وجدانية واهتمام، فقد كانت الزيارة نافذة بهجة وسرور على جميع الفئات.

وأوضح رئيس الجمعية د. سعيد الزهراني أن هذه الزيارة من صاحبة السمو الملكي تعتبر زيارة تاريخية وثرية ونقلة نوعية في مسيرة الجمعية وأشاد بتوجيهات الأميرة القيمة.

وذكر الزهراني أن هناك مذكرة تفاهم مستقبلاً بين جمعية فتاة ثقيف وجمعية الطائف الخيرية، واتفاقية أخرى بين مركز والدة الأمير فيصل بن فهد وبين جمعية الطائف الخيرية بهدف تبادل الخبرات وإقامة الدورات وعقد ورش عمل وتدريب كادر من الأخصائيات في سبيل خدمة الجمعية.

كما أثنى على هذه الزيارة الميمونة المباركة وشكر سمو الأميرة باسم أبناء وبنات ذوي الاحتياجات الخاصة ودعا الله سبحانه وتعالى في هذه الليلة المباركة أن يحفظ لنا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده وولي ولي عهده وجميع أفراد الأسرة المالكة.


قد يعجبك ايضاً

“بوناتيني” يتضامن مع ضحايا #شابيكوينسي_البرازيلي على طريقته الخاصة

المواطن ــ أبوبكر حامد  أهدى مهاجم الهلال البرازيلي