الأمير متعب من نجران: رجال الحرس يشاركوني في رُوحي ليش ما يشاركوني في ماليّ
خلال مُعايدته لهم على الحدّ الجنوبي.. وسداده لديون 210 من أفراد الحرس

الأمير متعب من نجران: رجال الحرس يشاركوني في رُوحي ليش ما يشاركوني في ماليّ

الساعة 6:03 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
6930
4
طباعة
الأمير متعب من نجران (1)
المواطن- حسين المصعبي- نجران

  ......       

أكد صاحب السمو الملكي، وزير الحرس الوطني الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز، بأن رجال الحرس الوطني يشاركونه في روحه، فلماذا لا يشاركونه في ماله، بعد قيامه بسداد ديون 210 من أفراد الحرس الوطني من المرابطين على الحد الجنوبي.
وأضاف سموّه، بأن هذه الزيارة لمنطقة نجران جاءت بأمر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، والذي أمر بنقل تحياته وتهانيه لجنوده البواسل من الحرس الوطني والقوات العسكرية بعيد الفطر المبارك، وإهتمامه وحرصه – حفظه الله – لجنوده البواسل.
وبيّن وزير الحرس الوطني، عند سؤاله عن الروح المعنوية العالية التي يشاهدها الجميع على المرابطين من القوات العسكرية، قائلاً: “هؤلاء هم السعوديون، هؤلاء هم السعوديون، هؤلاء هم السعوديون”، مردداً هذه الجملة مراراً، وعلى أي عدو بأن لا يفكر بأن يخترق السعودية، لأنهم سيدافعون عن أرضهم حتى لو لم يجدوا سوى العشب ليأكلوه أو الحطب أو يشربون أي شي، لن يتخلوا عن وطنهم.
وأوضح أن دولتهم بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – أيده الله -، لم تدخر شيئاً يسهم في رفع روحهم المعنوية إلا وقامت به، فالمواطن السعودي فخور بهم.
وأشار سموه، إلى أن غرفة العمليات والتخطيطات بين القوات العسكرية واحدة؛ حيث أننا قوة واحدة وعلى تواصل دائم على أكمل وجه.

متعب بن عبدالله رجال الحرس يشاركوني في روحي ليش ما يشاركوني في مالي ‫(624931279)‬ ‫‬
ونوه سموه بأن إدارة الشهداء والمصابين تقوم بواجبيها وعلى تواصل دائم مع ذوي الشهداء لتوفير جميع احتياجاتهم، مؤكداً حرصه على عوائل الشهداء لتقديم كل ما يخدمهم ومعالجة جميع مشاكلهم.
وشدد سموه على أن المملكة ستضرب بيد من حديد كما أعلنها خادم الحرمين الشريفين – أيده الله – في كلمته بمناسبة عيد الفطر المبارك، على كل من يستهدف عقول شبابنا أو يهدد أمننا ومقدساتنا، مبيناً بأننا كمواطنين سعوديين يجب أن نقف يداً واحدة لمواجهة العدو الذي لا يمت للإسلام بأي صلة، فهو بعيد كل البعد عن الإسلام.. فأي إسلام يهاجم من يصلّون وفي بيت رسول الله صلى الله عليه وسلم، منوهاً بأن هناك أيد خفية تعمل وراء ذلك.
وأكد سموه بأن وزارة الداخلية بقيادة ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف، تضرب بيد من حديد وتسيطر بشكل ولله الحمد تام، على الوضع؛ حيث أصبحنا ولله الحمد نصل إلى هذه المجموعات قبل تنفيذ أعمالهم، منوهاً بأن مهمة نشر الوعي هي مهمة الجميع، ومهمة المواطن السعودي، ولكن للأسف أن بعض من يحارب الإسلام من الدول الإسلامية.
جاء ذلك خلال زيارة سموه اليوم، لمقر قوات وزارة الحرس الوطني في منطقة نجران؛ حيث كان في استقباله بمطار نجران صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد, أمير منطقة نجران.
كما كان في استقبال سموّه في مقر قيادة قوة الحرس الوطني بنجران, معالي المستشار بمكتب سمو وزير الحرس الوطني الفريق فيصل بن عبدالعزيز بن لبده، ومعالي رئيس الجهاز العسكري الفريق محمد بن خالد الناهض، وقائد قوات الحرس الوطني بنجران اللواء محمد بن علي الشهراني.

متعب بن عبدالله رجال الحرس يشاركوني في روحي ليش ما يشاركوني في مالي ‫(624931280)‬ ‫‬
واستمع سموّه إلى إيجاز قدمه اللواء محمد بن علي الشهراني, حول المهام والواجبات المناطة بالقوة، اطمأن من خلاله على سير العمليات داعياً الله – عز وجل – لهم بالنصر والتمكين.
وألقيت قصائد نبطية, تغنّى فيها الشعراء بحب الوطن والقيادة الرشيدة, ثم قدّم قائد قوات الحرس الوطني بنجران اللواء محمد بن علي الشهراني لصاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز هدية تذكارية بمناسبة زيارته التفقدية, مؤكداً على أن هذه الزيارة والمعايدة تحفّز قوات الحرس الوطني على بذل ومضاعفة الجهود.
وعقب ذلك، تناول سموّه مع منسوبي القوة من ضباط وأفراد طعام الغداء, ثم قام بجولة تفقدية في مستشفى صقر الجزيرة الميداني التابع لوزارة الحرس الوطني، حيث صافح سموّه منسوبي المستشفى والطواقم الطبية من ضباط وأفراد، واستمع إلى شرح حول طبيعة عمل المستشفى من قائد الطب العسكري الميداني اللواء الركن نقا بن شافي العصيمي, الذي استعرض الخدمات الإسعافية والعلاجية التي يقدمها المستشفى لقوات الحرس الوطني والوحدات المساندة لها في منطقة نجران.
وبعدها قام سموّه بزيارة لمقر قيادة الفوج الـ 38, حيث كان في استقباله أمير الفوج نايف بن محمد الأيداء, الذي رحب بسموّه, مؤكداً أن هذه الزيارة تأتي ضمن إطار ما يوليه سمو وزير الحرس الوطني من اهتمام ومتابعة دائمة للأفواج التي تفتخر بأنها النواة الأولى لنشأة هذا الكيان الكبير, الذي أصبح الآن مؤسسة حضارية شاملة تحظى بمثل ما حظيت به جميع قطاعات الحرس الوطني من تدريب وتطوير مستمر.
إثر ذلك، انتقل سموّه لمقر الفوج الـ 39, وكان في استقباله أمير الفوج مشل بن سالم بن طواله, الذي رحّب بسموّه بين إخوانه وأبنائه منسوبي الفوج، معتبراً أن هذه الزيارة تجسيداً لما تعودت عليه أفواج الحرس الوطني في جميع مناطق المملكة، من اهتمام وحرص وتطوير لتؤدي دورها جنباً إلى جنب مع بقية قطاعات وزارة الحرس الوطني على الوجه الأكمل، ثم قدّم أمير الفوج الـ39, هديّة تذكارية لسمو وزير الحرس, بمناسبة زيارته مقر الفوج.

متعب بن عبدالله رجال الحرس يشاركوني في روحي ليش ما يشاركوني في مالي ‫(624931269)‬ ‫‬ متعب بن عبدالله رجال الحرس يشاركوني في روحي ليش ما يشاركوني في مالي ‫(1)‬ متعب بن عبدالله رجال الحرس يشاركوني في روحي ليش ما يشاركوني في مالي ‫(1)‬ ‫‬ متعب بن عبدالله رجال الحرس يشاركوني في روحي ليش ما يشاركوني في مالي ‫(624931274)‬ ‫‬ متعب بن عبدالله رجال الحرس يشاركوني في روحي ليش ما يشاركوني في مالي ‫(624931275)‬ ‫‬ متعب بن عبدالله رجال الحرس يشاركوني في روحي ليش ما يشاركوني في مالي ‫(624931276)‬ ‫‬ متعب بن عبدالله رجال الحرس يشاركوني في روحي ليش ما يشاركوني في مالي ‫(624931278)‬ ‫‬ متعب بن عبدالله رجال الحرس يشاركوني في روحي ليش ما يشاركوني في مالي ‫(624931277)‬ ‫‬ متعب بن عبدالله رجال الحرس يشاركوني في روحي ليش ما يشاركوني في مالي ‫(624931273)‬ ‫‬ متعب بن عبدالله رجال الحرس يشاركوني في روحي ليش ما يشاركوني في مالي ‫(624931272)‬ ‫‬ متعب بن عبدالله رجال الحرس يشاركوني في روحي ليش ما يشاركوني في مالي ‫(624931271)‬ ‫‬

الأمير متعب من نجران (2)

الأمير متعب من نجران (3)

الأمير متعب من نجران (4)


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. إحباط تهريب 600 ألف حبة كبتاجون داخل تجويف سيارة بجمرك الحديثة

المواطن – الرياض نجح جمرك الحديثة في إحباط