الإفراج عن 30 حدثاً من دار المُلاحظة الاجتماعيّة بالرياض
إنفاذا للأمر السامي الكريم بمناسبة رمضان والعيد

الإفراج عن 30 حدثاً من دار المُلاحظة الاجتماعيّة بالرياض

الساعة 5:33 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
4085
0
طباعة
دار الملاحظة الاجتماعية
المواطن - الرياض

  ......       

أطلقت دار الملاحظة الاجتماعية بالرياض مؤخراً، سراح (30) حدثاً، ممن تنطبق عليهم شروط وضوابط وقواعد العفو، إنفاذاً للأمر السامي الكريم، تزامناً مع شهر رمضان المبارك، وعيد الفطر السعيد.

وأوضح مدير الدار عبدالله بن وني الضويان، أنه تم الانتهاء من كافة إجراءات إطلاق سراح من انطبقت عليهم الشروط، مشيراً إلى أن نزلاء الدار ينتظرون مثل هذه الفرصة بفارغ الصبر، بعد أن استفادوا من محكومياتهم، وتعلموا من أخطائهم، وبدأت تظهر عليهم علامات سلوك طريق الصواب.

وأضاف بأنه سيتم عرض المزيد من أوراق العفو على اللجنة المختصة بهذا الأمر، حال صدور أحكام من قاضي الأحداث، شريطة أن يكون الحدث قد أودع في الدار قبل شهر رمضان.

من جانبهم، عبّر أولياء أمور الأحداث المُطلق سراحهم، عن مشاعرهم بالفرح والسعادة، داعين الله عز وجل، أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين، وأن يمتعه بالصحة والعافية.

يُذكر أن دار الملاحظة الاجتماعية التابعة لفرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة الرياض، تُعد ملاذاً آمناً، لاحتضان العديد من الأحداث دون سن 18 عاماً، ممن صدر منهم جرم أو جنوح يعاقب عليه القانون؛ حيث يتم إيوائهم في الدار إلى حين صدور أحكام شرعية بحقهم او العفو عنهم، حيث يحظون طيلة فترة إقامتهم بالرعاية والتوجيه والتعليم والتدريب، إلى أن تتم إعادة تأهيلهم، ليكونوا أعضاء فاعلين في المجتمع.


قد يعجبك ايضاً

رسالة نارية من #نواف_العابد لمنتقديه

المواطن ــ أبوبكر حامد  أكد نواف العابد، مهاجم