الاتحاد السعودي يعقد اجتماعًا تنسيقيًا للموسم المقبل
لمناقشة الإيجابيات والسلبيات ومراجعة اللوائح

الاتحاد السعودي يعقد اجتماعًا تنسيقيًا للموسم المقبل

الساعة 10:38 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
2725
0
طباعة
أجتماع الاتحاد السعودي
المواطن – مروة نبيل

  ......       

عقد الاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم الأحد، اجتماعًا تنسيقيًا بين الأمانة العامة ولجان الاتحاد ورابطة دوري المحترفين، برئاسة رئيس الاتحاد، أحمد عيد؛ وذلك من أجل الإعداد والتنسيق للموسم الرياضي الجديد.

وناقش الاجتماع سلبيات وإيجابيات الموسم الرياضي الماضي؛ وأداء وعمل اللجان، بالإضافة إلى مراجعة لوائح اتحاد كرة القدم، واللجان ذات العلاقة، تمهيدًا لتطويرها وللاستعداد الأمثل للموسم المقبل.

وحضر الاجتماع كلًا من الأمين العام للاتحاد أحمد بن عبدالرحمن الخميس، رئيس رابطة دوري المحترفين، ياسر المسحل، رئيس لجنة الانضباط، الدكتور خالد بن حسن بانصر، رئيس لجنة المسابقات، الدكتور خالد بن عبدالعزيز بن مقرن، ورئيس لجنة الاحتراف، الدكتور عبدالله البرقان.

كما شارك في الاجتماع التنسيقي أيضًا، نائب رئيس غرفة فض المنازعات، فيصل عادل أبو خلف، نائب رئيس لجنة الانضباط، بندر بن عبدالهادي الحميداني، الإخصائي القانوني ناصر ابن عبدالله العوهلي، مدير قسم القانونية والإخصائي القانوني، فهد بن خالد الشهراني.

ومن جانبه، أعرب رئيس الاتحاد، عن شكره وتقديره لكافة اللجان العاملة في الاتحاد والتي أحدثت حراكًا ملموسًا خلال الفترة الماضية، وكان آخرها اجتماع الجمعية العمومية، الذي حظي بصدى واسع لدى كافة وسائل الإعلام، مُثمنًا جهود الأمانة العامة في التنظيم المثالي للاجتماع على كافة النواحي.

وأشار أحمد عيد، إلى الخطوات الكبيرة التي قطعها الاتحاد في جانب البناء المؤسسي الذي سيؤصل لقاعدة حقيقية لعمل الإدارات القادمة في الاتحاد، وذلك وفقًا لما نُشر على الحساب الرسمي للاتحاد السعودي عبر “تويتر”.

فيما أكد الأمين العام للاتحاد، على ضرورة الانتهاء من كافة اللوائح الخاصة باللجان المختلفة وتعديلاتها الجديدة قبيل انطلاق الموسم الرياضي، مُثمنًا جهود لجان الاتحاد ورابطة دوري المحترفين، والعمل الكبير الذي بذل من الجميع خلال منافسات مسابقات الموسم الماضي، متمنيًا مزيدًا من العمل والجهد من الجميع لما فيه مصلحة رياضة كرة القدم السعودية.


قد يعجبك ايضاً

الاتحاد الإماراتية تحتفي بزيارة ملك الحزم وتفرد ملحقاً خاصاً

المواطن – الرياض خصصت صحيفة الاتحاد الإماراتية ملحقاً