الاثنين.. أمير الباحة يُشرف حفل “إكرام المسنين”.. أكثر من 800 مسنٍ ومسنة

الاثنين.. أمير الباحة يُشرف حفل “إكرام المسنين”.. أكثر من 800 مسنٍ ومسنة

الساعة 9:03 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
5185
0
طباعة
الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز
المواطن - عبدالعزيز الشهري - الباحة

  ......       

يرعى الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة مساء الاثنين القادم الحفل السنوي الأول للجمعية الخيرية لإكرام المسنين، والذي سيقام في فندق “المنتزه سويس إنترناشيونال” في بلجرشي.
أوضح ذلك رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور سعيد بن سعد المرطان، مشيرًا إلى أن الأمير سيشرف الحفل الذي سيقام لأول مرة للجمعية وسيتخلله توقيع اتفاقية تفاهم مع جامعة الباحة إضافة إلى عرض فيلم وثائقي عن نشاط الجمعية ورؤيتها المستقبلية كونها جمعية ناشئة متخصصة في مجال رعاية كبار السن. كما سيتم تكريم عدد من المساهمين في برامج الجمعية ونشاطاتها.
وأضاف الدكتور المرطان أنه سيتم الإعلان عن عدد من مشاريع الجمعية خلال الحفل. مؤكدًا أن رعايته لحفل الجمعية يعد دافعًا قويًّا لها في تنفيذ ما تصبو إليه. لافتًا إلى أهمية الاهتمام والعناية بكبار السن من منطلق تكريم الاسلام لهم مستشهًدا بحديث المصطفى -صلى الله عليه وسلم-: ” إِنَّ من إِجلالِ اللهِ إِكرامَ ذي الشَّيْبَة المسلم “.
وبيّن أن في الباحة أكثر من 800 مسنٍ ومسنة يحتاجون إلى الرعاية، وستقوم الجمعية بالتعاون مع عدد من الجهات المتخصصة وذات العلاقة بتقديم هذه الرعاية بما يتوافق وإمكاناتها، مقدمًا شكره لسمو أمير المنطقة على موافقته لرعاية وتشريف الحفل، وكذلك كل من ساهم في تأسيس وإنشاء الجمعية التي تعتبر من الجمعيات النادرة في المملكة.


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. أصعب مشاهد الأفلام تم تصويرها أكثر من 300 مرة