“البركة” الخيرية تُقيم حفلها السنوي.. وتكرم جميع منسوبيها
الشلالي شكر الأمير سعود بن نايف على دعمه للعمل الخيري

“البركة” الخيرية تُقيم حفلها السنوي.. وتكرم جميع منسوبيها

الساعة 8:42 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة, حصاد اليوم
2120
0
طباعة
منسوبي البركة
المواطن - الدمام

  ......       

أقامت جمعية البركة الخيرية للخدمات الاجتماعية بالدمام  يوم أمس الأول حفلها السنوي لهذا العام وتكريم منسوبي البركة والمتطوعين بقاعة السلطان بحي الفيصلية بالدمام؛  وذلك بحضور رئيس مجلس الإدارة المهندس خالد بن عبدالعزيز الشلالي ومستشار البركة الخيري المهندس ناصر الشهراني  ومدراء الإدارات وعدد كبير من الموظفين والموظفات والمتطوعين.
وأقيم حفل خطابي بدأ بالقرآن الكريم ثم ألقى رئيس مجلس إدارة الجمعية المهندس خالد الشلالي كلمة رحب فيها  بالحضور، مؤكدًا على أهمية مثل هذه اللقاءات والتي تساهم في زيادة الألفة والمحبة بين الجميع، ومثمنًا حضور جميع الموظفين وإهتمامهم بهذه المناسبة والتي تعزز العلاقات الأخوية بينهم جميعًا.
وأضاف المهندس الشلالي أنه دأبت الجمعية على إقامة هذا الحفل السنوي بهدف زيادة أواصر الألفة والمحبة بين جميع منسوبيها، مشددًا على أهمية مثل هذه اللقاءات والتي نسعى من خلالها إلى تحقيق الأهداف المرجوة منها وبذل المزيد من الجهد والعطاء لتطوير العمل الخيري في المرحلة القادمة والتي تتطلب جهد من الجميع؛ خاصة أن المستفيدين ينتظرون منا الكثير وفق برامج وأنشطة الجمعية.
وبيّن الشلالي  أن العمل سيبدأ قريبًا في أطول برج خيري في المنطقة الشرقية هو وقف البركة الخيري الذي يتكون من 14 دورًا، وتبلغ تكلفته  15 مليون ريال ويصرف ريعه على الأرامل والمساكين والأسر المحتاجة. وأثنى المهندس الشلالي على الجهود المبذولة من قبل  موظفي الجمعية والذين تميزوا بالجودة في أداء عملهم وفق ما يتطلبه العمل الخيري.
وشكر المهندس خالد الشلالي صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية على دعمه المتواصل واهتمامه بالعمل الخيري، وقال:” هذا ليس بمستغرب منه فهو داعم مستمر للعمل الخيري وأنشطته في المنطقة”.
كما شكر وزير العمل والتنمية الاجتماعية الدكتور مفرج الحقباني ووكلاء الوزارة على دعمهم المستمر لجميع وبرامج وأنشطة جمعية البركة الخيرية. وشكر جميع منسوبي البركة على جهودهم خلال الفترة الماضية.
وبعدها كرم المهندس الشلالي جميع منسوبي الجمعية؛ وذلك لجهودهم وتفانيهم  في أداء عملهم على أكمل وجه. من جهة أخرى عبر عدد من منسوبي البركة عن شكرهم وتقديرهم لرئيس مجلس الإدارة وأعضاء مجلس الإدارة على هذا التكريم والذي وصفوه بأنه سيكون لهم دافعًا؛ لتقديم المزيد من العطاء وبذل الجهد للارتقاء بالعمل الخيري إلى أعلى المستويات.
وتخلل الحفل أحاديث ودية جانبية بين الحضور حول تحقيق أهداف الجمعية وسط مشاعر أخوية امتزجت بالسرور والبهجة.


قد يعجبك ايضاً

نيابة عن الملك.. فيصل بن بندر يرعى حفل سباق الخيل على كأس الوفاء

المواطن – الرياض نيابة عن خادم الحرمـين الشريفين