الجامعة العربية تُدين العمليات الإرهابية بالمملكة.. وتُعزي الملك

الجامعة العربية تُدين العمليات الإرهابية بالمملكة.. وتُعزي الملك

الساعة 10:57 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
4460
0
طباعة
مجلس جامعة الدول العربية
المواطن - واس

  ......       

دان مجلس جامعة الدول العربية على مستوى المندوبين الدائمين برئاسة مملكة البحرين اليوم الأعمال الإرهابية التي وقعت في كل من المملكة العربية السعودية ومملكة البحرين وجمهورية العراق.
وأكد المجلس في بيانه على موقفه الثابت بإدانة الإرهاب بكافة صوره وأشكاله، مشيرا إلى الحادث الإرهابي الجبان الذي وقع بقرية العكر بمملكة البحرين الذي راح ضحيته سيدة، بالإضافة إلى جرح عدد من الأطفال.
ووجه المجلس التعازي والمواساة إلى أهالي الضحية، متمنيا الشفاء العاجل للأطفال الجرحى ، معربا عن تأييده ودعمه لكل ما تتخذه مملكة البحرين من إجراءات وتدابير لمواجهة الإرهاب والحفاظ على الأمن والاستقرار.
وأعرب مجلس جامعة الدول العربية عن إدانته الشديدة للتفجيرات الإرهابية التي وقعت بالمدينة المنورة ، والقطيف بالمملكة العربية السعودية ، موضحًا أن هذه التفجيرات الإرهابية تؤكد أن الإرهاب ليس له دين أو وطن .
وقدم المجلس خالص تعازيه إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- وشعب المملكة، وإلى عائلات الشهداء.
كما أدان المجلس بشدة التفجيرات الإجرامية التي نفذتها عصابات ” داعش الإرهابية ” في عدة مناطق من جمهورية العراق ، وبالأخص التفجير الآثم الذي وقع في الكرادة بالعاصمة بغداد ، مقدماً خالص تعازيه إلى جمهورية العراق حكومة وشعبا مؤكداً مساندة المجلس للحكومة العراقية في جهودها لمكافحة الإرهاب وبسط الأمن والاستقرار على كامل الأراضي العراقية.
وبين مجلس جامعة الدول العربية أن العمليات الإرهابية تتطلب تضافرا للجهود العربية والدولية لمواجهة هذا الخطر من خلال اتخاذ مجموعة من الإجراءات المشتركة والقوية للقضاء على هذه الظاهرة بشكل تام ، بما يضمن استتباب الأمن والاستقرار في الدول العربية.


قد يعجبك ايضاً

12 توصية لورشة عمل جمعيات النحالين بالمملكة في رجال ألمع

المواطن – حسن عسيري رعى محافظ رجال ألمع،