الحازمي يتفقد الدراسة بالفصل الصيفي بثانوية أضم في الليث
وعد بتلبية احتياجات الدارسين وتذليل العقبات

الحازمي يتفقد الدراسة بالفصل الصيفي بثانوية أضم في الليث

الساعة 12:57 صباحًا
- ‎فيأخبار 13 منطقة, حصاد اليوم
9150
0
طباعة
زكي بن رزيق الحازمي
المواطن - أحمد العُمري - الليث

  ......       

تفقد مساعد مدير التعليم بمحافظة الليث للشؤون التعليمية الدكتور زكي بن رزيق الحازمي، صباح اليوم سير الدراسة بمقر مركز الفصل الدراسي الصيفي بمدرسة ثانوية أضم.

واطمأن الحازمي خلال الجولة  على سير الدراسة، كما اطلع  على جاهزية المبنى، وعملية التدريس وانتظام  الطلاب وانضباطهم، و أدوات وسجلات التقويم، و أعمال الطلاب وملفات الإنجاز الخاصة بهم.

واستمع الحازمي إلى مطالب الطلاب واحتياجاتهم والصعوبات التي يواجهونها ووعد بتذليلها، وحثهم على الانضباط والحرص على الجد والاجتهاد لاستغلال الفصل الدراسي بما يعود عليهم بالنفع والفائدة علميًّا.

وعبر الحازمي عن بالغ شكره وتقديره لقائد المدرسة مصلح بن بركات المالكي وكافة فريق العمل على ما يبذلونه من جهود لإنجاح سير العمل بالمركز؛ داعيًّا إلى تكثيف الجهود واستغلال الفصل الصيفي بالشكل الأمثل للخروج بالفائدة المرجوة منه، وتحقيق الأهداف المرسومة، وتوظيف كافة الإمكانات المتاحة لخدمة الطلاب من أجل الرقي بهم و زيادة تحصيلهم الدراسي و العلمي والمهاري.

ورافق الحازمي خلال الجولة رئيس شعبة التربية الإسلامية علي بن محمد الخرمي،        ورئيس شعبة التربية الفنية علي بن محمد  العيافي، ومشرف النظام الفصلي نايف بن بكري باشامي.

وعلى صعيد آخر عبر قائد المدرسة مصلح بن بركات المالكي عن بالغ شكره وتقديره لمساعد مدير تعليم للشؤون التعليمية الدكتور زكي بن رزيق الحازمي، على زيارته وحرصه على الالتقاء بالطلاب والمعلمين العاملين في المركز .

وأوضح  المالكي  أن عدد الطلاب المسجلين في المركز  بلغ نحو  ٢٢ طالبًا من مختلف المدارس الثانوية العامة بالمحافظة، يقوم بتدريسهم والإشراف عليهم 23 معلمًا .

و أضاف: “قامت إدارة التعليم  بتوفير سيارات نقل مدرسي  لنقل الطلاب الملتحقين بالمركز  من مركز الجائزة، وكذلك من مركز ربوع العين”.

زكي بن رزيق الحازمي 1

 


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. إنقاذ 24 شخصًا احتجزهم حريق عمارة سكنية في #المدينة

المواطن – شريف النشمي – المدينة أنقذت فرق