“الرجل الأخضر” يُحرج الهريفي !

“الرجل الأخضر” يُحرج الهريفي !

الساعة 11:44 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
4895
0
طباعة
فهد الهريفي
المواطن ـ محمد سلام ـ الرياض

  ......       

تحدث نجم نادي النصر السابق، فهد الهريفي، عن رأيه الفني في الصفقات الأجنبية التي أبرمتها الإدارة النصراوية حتى الآن في سوق الانتقالات الصيفية، حيث أكد بأن الفريق يحتاج إلى التعاقد مع صانع لعب ماهر ومهاجم يملك الحلول، منتقدًا تعاقد الإدارة مع لاعبين في مراكز ليست مناسبة.

ودخل “الهريفي” في صدام مع العديد من الجماهير النصراوية، والتي وجهت له انتقادات حادة بعد حديثه عن الصفقات، وتشبيهه للوافد الجديد فيكتور ايالا بأنه مثل “الرجل الأخضر”، ويحتاج إلى إنقاص وزنه، حيث طالبته بعدم الحديث عن الأمور الفنية للفريق النصراوي، والانتظار حتى نهاية الموسم المقبل لرؤية آثار هذه الصفقات على الفريق.

وكان “الموسيقار” قد غرد عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”: “رأيي في صفقات النصر ظهير ، مدافع ، محور ، وسط متقدم.. البعض يعوضه المحلي أقول الفريق أيضاً يحتاج للمهم صانع اللعب الماهر ومهاجم يملك الحلول”.

ونشر صورة للاعب الجديد فيكتور ايالا، حيث علق عليها بقوله: “هذا لاعبنا .. اللي تقولون عنه ولا الرجل الأخضر ..!!!! لازم نعمله تخفيف وزن عندنا ونجهزه بعدين يلعب”.

وأضاف: “يجب أن نختار بين الاثنين يا أيالا يا ميها البطء عامل مشترك والميزة واحدة قوة التسديد تشابه رغم اختلاف المراكز ولا تنسون إيالا مرات يلعب ظهير”.

وردًا على انتقادات الجماهير، قال الهريفي: “أكون محقوق لكم وأوعدكم وعد ما راح أتكلم عن النصر أبداً .. إذا ما تذكرتوا هذه التغريدة في نصف الدوري والأيام بيننا”، مُختتمًا بقوله: “للأسف الواحد يبي يفيد ويستفيد ولكن ينصدم بتواجد بعض صغار العقول ليس همهم إلا البعد عن الحوار”.

الهريفي


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. لكمة قاتلة أودت بحياة هذا الرجل