الروقي لمحمد عبده: متى ستغني على مسارح السعودية؟
أكد أن الشعب السعودي جدير بسماع فنون بلده

الروقي لمحمد عبده: متى ستغني على مسارح السعودية؟

الساعة 2:03 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
4950
1
طباعة
محمد عبده
المواطن - حسان الصالحي

  ......       

أجرت ‏نشرة التاسعة عبر قناة ”mbc“ استطلاعاً مساء أمس، حول إقامة الحفلات الغنائية السعودية خارج المملكة، بينما تكون الغالبية العظمى من الجمهور الحاضرين لتلك الحفلات سعوديين، وذلك قبل ساعات قليلة من إقامة راشد الماجد حفلة غنائية بدبي.

وجاء الاستطلاع بعد أعوام من غياب الحفلات الغنائية بالأعياد والتي كانت تقام على خشبة مسرح المفتاحة بأبها وغيرها من المدن، قبل أن تلغى في أواخر 2005 تقريباً.

وحمل الاستطلاع انتقاداً لحفلات سعودية وجمهور سعودي على مسارح غير سعودية، مؤكدين أنّ السعوديين يشدون الرحال مع كل موسم سياحي إلى دول مجاورة لحضور حفلات غنائية وفنية لفنانين سعوديين يقدمون أغاني سعودية ووطنية.

واستعرضت ”التاسعة“ مقطعاً للفنان راشد الماجد على أحد المسارح وهو يقول ” أمنية أتمناها من 15 عاماً وأنا في المجال الفني أن أُغنّي للجمهور السعودي وأنا سعودي في المملكة العربية السعودية“.

وخلال النشرة، ظهر الفنان محمد عبده في مقابلة مع الإعلامي مالك الروقي الذي وجه له سؤالاً عن متى سيغني على أحد المسارح السعودية، فأجابه بقوله: ” ياليت.. والشعب السعودي جديرٌ بأن يسمع فنونه على أرضه، ليش يسافر ويتهجول ويدفع تذاكر طيران وغيرها من أجل حضور حفلة؟! “.

وشهدت مواقع التواصل عقب استطلاع التاسعة مطالبات من هيئة الترفيه بإعادة الحفلات بالمفتاحة بأبها وغيرها من المدن السعودية، مشيرين إلى أنها رافد من روافد السياحة في البلد.


قد يعجبك ايضاً

بورنموث يكتب التاريخ بفوز دراماتيكي على ليفربول بـ #الدوري_الإنجليزي

المواطن ــ أبوبكر حامد  فاز بورنموث بنتيجة 4-3