الزهراني يدعم نادي العين بالباحة بمناسبة صعوده للدرجة الثانية

الزهراني يدعم نادي العين بالباحة بمناسبة صعوده للدرجة الثانية

الساعة 9:29 مساءً
- ‎فيالمجتمع
6730
1
طباعة
دعم العين 1
المواطن - محمد قرهم

  ......       

استقبل رجل الأعمال حمود بن أحمد الزهراني بمنزلة بقرية رباع بمحافظة بني حسن بالباحة أعضاء مجلس إداره نادي العين حيث رحب بهم وبزيارتهم له ، واستمع من أعضاء مجلس الإدارة إلى شرح مبسط لمسيرة نادي العين في جميع العاب النادي وما تحقق لها من نتائج مميزة للموسم الماضي ومن أهمها تحقيقه لبطولة دوري الدرجة الثالثة وصعوده لمصاف أندية الدرجة الثانية للدوري السعودي لكرة القدم في الموسم المقبل ، وكل هذه الإنجازات تحققت في فترة بسيطة بحمد الله وتوفيقه ثم بدعم رجال أعمال المنطقة .
وشكر الزهراني أعضاء النادي على زيارته بقوله : ماتم تحقيقه شيء يثلج الصدر وما سمعناه منكم شيء يفخر به أبناء منطقة الباحة عامة ونحن نعرف ماتعانونه من نقص الإمكانيات وغيرها من العقبات التي تعترض بعض الإنجازات التي يمكن تحقيقها .
وأردف قائلاً : المال لا يمكن أن يحقق إنجاز من غير فكر جيد وإدارة مميزة ، وانجاز النادي بالصعود للدرجة ثانية إنجاز يسطر بمداد من ذهب في تاريخ منطقة الباحة على مدى السنين وباذن الله ثم بتعاون الجميع من اجهزة فنية وإدارية ولاعبين يتحقق صعود فريق كرة القدم للدرجة الاولى ومنها للممتاز بحول الله .
بعد ذلك تناقش الجميع في بعض أمور النادي والتي يمكن إيجاد حلول لها بطرق سريعة كالدعم المالي لمسيرة النادي وتحقيق ما يتمناه أبناء منطقة الباحة وتمثيلها خير تمثيل في جميع المحافل الرياضية .
ثم قدم الزهراني دعما مالياً مساهمة منه لدعم مسيرة نادي العين في استحقاقاته القادمة ووعد بالمزيد . فيما شكره أعضاء مجلس إدارة النادي على دعمه للنادي وحسن استقباله وكرم ضيافته لهم . ثم قدمت العضوية الشرفية الفخرية لرجل الأعمال الزهراني من إعضاء وإدارة نادي العين .

دعم العين

 


قد يعجبك ايضاً

دورة تدريبية مجانية للإعلاميين في #الباحة.. الإثنين

المواطن – عبد العزيز الشهري – الباحة يعقد