السعوديون في تركيا يناشدون سرعة نقلهم إلى المملكة
انشغال خطوط السفارة السعودية بسبب كثافة الاتصالات

السعوديون في تركيا يناشدون سرعة نقلهم إلى المملكة

الساعة 1:17 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
4795
1
طباعة
تركيا اسطنبول
المواطن - ماجد الفريدي - الرياض

  ......       

شهد حساب السفارة السعودية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” منذ بدء الانقلاب الفاشل مساء أمس بدولة تركيا كثافة باستفسارات المواطنين السياح والمتواجدين على الأراضي التركية وذلك بعد انشغال الخطوط بالسفارة السعودية بتركيا.
وعندما وقع الانقلاب الفاشل أوضحت السفارة عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قائلة: نأمل من جميع المواطنين السعوديين المتواجدين في تركيا عدم التردد في الاتصال بها أو بالقنصلية العامة باسطنبول عند الحاجة للمساعدة على الأرقام التي تعمل 24 ساعة يومياً.
وبتغريدة أخرى أكدت السفارة أنه نظراً لكثرة الاتصالات التي يتلقاها مركز الاتصال الموحد والسفارة والقنصلية نأمل في حال انشغال الخطوط أو حدوث مشكلة في الشبكة معاودة الاتصال.
كما نشرت السفارة السعودية أرقام جوالات موظفيها لكي يتمكن المواطنون من التواصل معهم عند الحاجة للمساعدة، وأرقام التواصل مع الخطوط السعودية في إسطنبول لمن لديهم حجوزات عليها.
فيما أوضح عدد من المواطنين أن الهواتف مشغولة منذ الانقلاب بتركيا وحتى الآن وهم يعاودون الاتصال ولكن دون جدوى، مشيرين إلى أن أرقام الجوالات التي نشرتها السفارة السعودية بتركيا على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” لا يتم الرد عليها.
وطالب عدد من المواطنين بسرعة النظر في وضعهم حيث إن بعضهم حجوزاته على الطيران التركي وطيران ناس وعدد من الخطوط الجوية غير السعودية فيتعثر التواصل مع تلك الخطوط، موضحين أنهم هم وعوائلهم يطالبون بسرعة نقلهم إلى أراضي المملكة العربية السعودية.


قد يعجبك ايضاً

ضبط مركبة مطلوبة يؤدي لكشف مصنع خمور بجازان

المواطن – خالد الأحمد – جازان تمكنت إحدى