السومة يوضح حقيقة تشجيعه الهلال.. ويؤكد: هذا اللاعب يفهمني من نظرة !

السومة يوضح حقيقة تشجيعه الهلال.. ويؤكد: هذا اللاعب يفهمني من نظرة !

الساعة 12:46 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
8265
0
طباعة
عمر السومة
المواطن ـ محمد سلام ـ الرياض

  ......       

نفى المهاجم السوري عمر السومة، محترف النادي الأهلي، صحة الأنباء الإعلامية التي ترددت حول تشجيعه وحبه لنادي الهلال في فترات سابقة قبل انضمامه إلى الفريق الأهلاوي، كاشفًا أن أكثر لاعب يفهمه داخل الملعب هو زميله مصطفى بصاص.

وقال “العقيد” في تصريحات فضائية عبر برنامج “سوبر” على قناة الكويت الرياضية: “تلقيت عروضاً كثيرة للعب مع أندية خليجية عديدة قبل قدومي للأهلي ولكني فضلت العرض الأهلاوي الأفضل من الناحية الجماهيرية الكبيرة والشهرة والعراقة ولكونه نادي بطولات ومجلس إدارته رائع”.

وأضاف: “هذا ما دفعني لاختيار الأهلي بالتوقيع لمدة موسمين بالبداية وكان المقابل المادي أكثر مما أتقاضاه بالقادسية الكويتي ، وتجربتي مع الأهلي رائعة ومميزة بالموسمين من جميع النواحي وأسعى للأفضل بالموسم الثالث”.

وحول رغبته بالاستمرار داخل قلعة الكؤوس، أوضح السومة: “أنا مرتاح وسعيد بالبقاء مع النادي الأهلي ولا أرغب بالرحيل عنه بأي حال من الأحوال، وأتمنى الاستمرار معه، وأكرر: لا أود الرحيل عنه طالما أن مسؤولي النادي يرغبون باستمراري وعدم مغادرتي”.

وعن حقيقة تشجيعه للفريق الهلالي، أجاب: “كل ما يثار عن تشجيعي لنادي الهلال غير صحيح، وأنا لا أشجع الزعيم ولم يسبق لي تشجيع فريق إلا الفتوة السوري وأحب كل الأندية في الوطن العربي، والآن أنا محترف وأخلص للنادي الذي أتقمص ألوانه”.

وفيما يتعلق بأكثر لاعب متفاهم معه داخل المستطيل الأخضر، قال المهاجم الأهلاوي: “اللاعب الذي يفهمني من النظرة ويعرف ما أريده داخل الملعب هو مصطفى بصاص في الموسمين اللذين تواجدت فيهما رفقة الأهلي، ويشكل معي ثنائياً رائعاً، ونسعى للحفاظ على لقب الدوري وحصد الآسيوية “.

وأنهى السومة تصريحاته بالحديث عن مدرب الأهلي الجديد جوزيه جوميز، حيث ذكر: “جوزيه جوميز مدرب مميز ومعروف بالسعودية نظير تألقه مع التعاون وطالبت كثيراً بالتعاقد معه في حديثي مع اللاعبين الكبار بالفريق وتمنيته، وسعدت للغاية بخلافته لجروس الذي كانت علاقتي معه مميزة وساهم في حضوري بالمستويات المنتظرة، ونأمل مع جوميز مواصلة تحقيق البطولات وإسعاد الجماهير الأهلاوية بإذن الله”.


قد يعجبك ايضاً

هذا البرنامج يُتيح لك الحصول على الإصدارات التجريبية للتطبيقات

المواطن – وكالات يمكن لمستخدمي نظام أندوريد استخدام