الشباب يستنكر مفاوضات معاذ.. واتحادي يرد: لا تزيدوا ريالاً واحداً !

الشباب يستنكر مفاوضات معاذ.. واتحادي يرد: لا تزيدوا ريالاً واحداً !

الساعة 12:01 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
5870
0
طباعة
حسن معاذ
المواطن ـ محمد سلام

  ......       

أبدت إدارة نادي الشباب استياءها الشديد من الأنباء الصحفية التي يتم تداولها بخصوص رحيل لاعب الفريق حسن معاذ إلى نادي الاتحاد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث أكدت تمسكها بكافة نجوم الفريق، وأنها لن تسمح بتمرير الأخبار المغلوطة التي تمس الفريق عبر وسائل الإعلام.

وأوضح الشباب عبر بيان رسمي: “تستنكر إدارة نادي الشباب ما تقوم به بعض الصحف والجهات الإعلامية من بث الشائعات والأكاذيب حول النادي ونجومه، وتستغرب على وجه الخصوص تكرار إحدى الصحف بث الأخبار المغلوطة حول الفريق، وآخرها خبر انتقال اللاعب حسن معاذ”.

وأضاف البيان أن معاذ لن يرحل عن صفوف الفريق، مطالباً وسائل الإعلام بتحري الدقة والمصداقية قبل كتابة الأخبار، وأن يتم أخذ المعلومة من مصدرها الرسمي.

من جانبه، علق الناقد الرياضي عدنان جستنية على بيان الشباب من خلال حسابه الشخصي على موقع “تويتر”، حيث قال: “بيان نادي الشباب حول لاعبه حسن معاذ حق نظامي مشروع لحماية لاعبيه، ولكن إن كان هناك بالفعل مفاوضات وينفيها فمعناها مماطلة لزيادة قيمة الانتقال”.

وتابع الناقد الاتحادي: “أنصح المفاوض الاتحادي ألا يزيد ريالاً واحداً عن العرض المقدم للاعب القدير حسن معاذ لكيلا تصبح علاقات المفاوضات مثل توم وجيري وافهم يا فهيم”.

جستنية 1 جستنيه


قد يعجبك ايضاً

60 مليون ريال في بيت مال “محكمة الدمام” تنتظر التسليم لهيئة أموال القاصرين

المواطن – سعيد آل هطلاء – الدمام  قام