الطفح الصحي يؤرق سكان المخواة والمجلس البلدي يستدعي مدير المياه
تسببت في انتشار البعوض والأمراض وشوهت المظهر العام

الطفح الصحي يؤرق سكان المخواة والمجلس البلدي يستدعي مدير المياه

الساعة 11:45 صباحًا
- ‎فيآخر الاخبار
1785
0
طباعة
المجلس البلدي المخواة
المواطن - عبدالعزيز الشهري - الباحة

  ......       

عقد المجلس البلدي لبلدية محافظة المخواة جلسته الثامنة، لمناقشة الموضوعات المدرجة بجدول أعمال الاجتماع واتخاذ عدد من التوصيات والقرارات.
وقال المتحدث الرسمي للمجلس البلدي بالمخواة عبدالله بن علي الغامدي: ” قرر المجلس إعادة استدعاء مدير فرع المياه لمناقشة ظاهرة الطفح الصحي بالمحافظة والعمل على إيجاد الحلول اللازمة لذلك لما لها من تأثيرات صحية وبيئية وإخلال بالمظهر العام ، كما اعتمد المجلس زراعة اشجار المانجو في الميادين العامة مثل سوق الثلاثاء والحدائق لمناسبتها لأجواء المحافظة.
ووجه المجلس بزيادة مرات الرش لمكافحة البعوض وخاصة الأحياء والحدائق المتاخمة لسد وادي الأحسبة ، واقتراح آليات مناسبة وفعالة لمكافحة انتشار الكلاب الضالة , كما قرر المجلس وضع حي “الحنكة ” ضمن أولويات المشروعات القادمة لأعمال السفلتة والأرصفة بميزانية البلدية والبدء في إنارة الحي وفق إمكانات البلدية ، وطالب البلدية بتقارير دورية وفقاً لما تضمنته المادة 16 من اللائحة التنفيذية.
وفي نهاية الجلسة قرر المجلس توجيه خطاب شكر وتقدير لبلدية المخواة لقاء ما تقدمه من جهود متميزة خصوصاً في الفترة الماضية تمثلت في تحسين الشوارع الرئيسية للمحافظة وإعادة تنظيم سوق الثلاثاء الشعبي والتوسع في إنشاء الحدائق بأرجاء المحافظة.


قد يعجبك ايضاً

شركة المياه الوطنية تنفي انشاء برج على طريق الملك فهد

المواطن _ وليد الفهمي _ الرياض نفت شركة