العبدالعالي يشدّد على تنفيذ الإجراءات وضبط منظُومة العمل بصحة جازان

العبدالعالي يشدّد على تنفيذ الإجراءات وضبط منظُومة العمل بصحة جازان

الساعة 7:26 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة, حصاد اليوم
3495
0
طباعة
مدير صحة جازان
المواطن- خالد الأحمد- جازان

  ......       

شدد مُدير عام الشؤون الصحية بمنطقة جازان الدكتور محمد بن خالد العبدالعالي، على أن التزام رؤساء أقسام المتابعة، بتنفيذ واجباتهم ومهامهم بحزم وأمانة وعدالة، ومن خلال التحلي بالدقة والمصداقية في تطبيق الأنظمة والتعليمات.
يأتي ذلك بهدف إصلاح وضبط منظومة العمل، وعدم تكرار الأخطاء، والسعي للتحسين، بتوازن يحترم ويقدر حقوق الموظف وواجباته، ويصون جناب النظام، بتطبيق الجزاءات بعد تنفيذ الإجراءات التحققية، وعلى الجميع ممن تثبت إدانته بتقصير أو مخالفة للأنظمة دون استثناء.
وحرص الدكتور العبدالعالي، على تكثيف الجولات الرقابية المفاجئة صباحية ومسائية، وإعداد تقارير عن سير العمل، مؤكداً على دعمه الكامل لإدارة المتابعة، ومعتبراً إياها جزء هام ورئيسي في منظومة العمل القيادي، في صحة جازان، وواجهتها الرقابية.
كما أكد على أهمية انطلاق البرامج التطويرية للإدارة، من خلال تنفيذ برامج المتابعة الفنية، التي ستجعل من جوانب تتبع التطبيقات الفنية وانتاجيتها وجودتها، إضافة لتتبعات انضباطية العمل وجودته من الجوانب الإدارية.
جاء ذلك خلال ترأسه لاجتماع مدراء المتابعة بالمستشفيات والقطاعات الصحية بمنطقة جازان، بقاعة الاجتماعات بالمديرية، بحضور مدير إدارة المتابعة بصحة جازان خالد حكمي، ومدراء المتابعة بالمستشفيات والقطاعات الصحية.
وشكر الحكمي، لمدير عام صحة جازان حضوره ودعمه لإدارة المتابعة، موضحاً أن الهدف من الاجتماع هو التعريف بمهمات المتابعة، وتفعيل دور التواصل بين إدارة المتابعة المركزية وأقسام المتابعة في القطاعات الصحية التابعة للمديرية، وبحث جملة من التوصيات؛ أهمها التأكيد على حسن التعامل مع الموظفين، وتوعيتهم بأن دور المتابعة ليس تصيد الأخطاء بل السعي لإصلاح التقصير الحاصل، وموافاة إدارة المتابعة المركزية ببيانات وتقارير لجميع الموظفين فنيين أو إداريين.
وفي ذات السياق، أكد المجتمعون على أهمية تنظيم دورات تدريبية لمنسوبي إدارات وأقسام المتابعة، بهدف تطوير أدائهم الوظيفي، وتعريفهم أعمال ومهمات المتابعة في مختلف القطاعات الصحية.


قد يعجبك ايضاً

مشعل السلمي يشكر القيادة على دعمها له للفوز برئاسة البرلمان العربي

المواطن –  واس رفع رئيس لجنة التعليم والبحث