الكهرباء تؤكد ما نشرته “المواطن” حول عبث إحدى شركات التمديد بالخميس

الكهرباء تؤكد ما نشرته “المواطن” حول عبث إحدى شركات التمديد بالخميس

الساعة 3:50 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
2925
0
طباعة
كهرباء ‫(1)‬
المواطن - سعيد ال هطلاء - خميس مشيط

  ......       

أكدت الشركة السعودية للكهرباء، حرصها على الالتزام بأعلى معايير الأمن والسلامة، خلال كافة مراحل تقديم الخدمة بجميع مناطق المملكة.
وقالت الشركة في معرِض ردها على ما نشرته صحيفة “المواطن”، أمس، تحت عنوان “شركة تمديدات كهربائية تواصل العبث بحي الحضاري في خميس مشيط”، أنه تم استنفار فرق الصيانة إلى الموقع فور الإطلاع على الخبر، وتبين أن المقاول يعمل في مشروع تعزيز الخدمة الكهربائية للحي المشار إليه، بعد أن حصل على التصاريح اللازمة من جميع الجهات الخدمية، قبل البدء في العمل.
وأضافت: “فيما يخص تحديد الخدمات المتعارضة مع تمديدات الكهرباء الجديدة المشار إليها في الخبر؛ مثل تقاطع خدمات المياه والهاتف، فقد تبين تنفيذها خلاف الأعماق والمواصفات المعمول بها”.

وحول ما أشير إليه في الخبر من عدم وجود شريط تحذير، أفادت الشركة السعودية للكهرباء، بأن “الشريط موجود، وأن الصور تم أخذها قبل وضع الشريط، مؤكدة أن ما يتعلق بالحفر ووضع طبقة الرمل، من ضمن المواصفات المعتمدة”.

وبخصوص الأعمدة، أشارت الشركة إلى أنه سبق وتم إبلاغ المقاول بسحبها من الموقع في حينه، ولكنه تأخر بسبب أعمال الأسفلت في المواقع المنزوعة منها تلك الأعمدة، وأنه يعمل ضمن إشراف مباشر من قبل دائرة التخطيط والإنشاءات بالسعودية للكهرباء، مشيدة بدور وسائل الإعلام في تسليط الضوء على أي خلل أو مخاطر بالشبكة، لسرعة التعامل معها وإزالة أسبابها.
وناشدت الشركة السعودية للكهرباء، كافة المواطنين والمقيمين اتباع الإجراءات الآمنة والرسمية التي وضعتها خلال التعامل مع الشبكة الكهربائية أو أي أعطال بها حرصاً على سلامتهم، وذلك من خلال التواصل مع المختصين بالشركة عن طريق العديد من الطرق؛ سواء بالاتصال برقم الطوارئ (933) لتقديم بلاغ فوري، أو عبر حساب صديق الكهرباء بموقع تويتر (alkahrabafriend)، وخدمة “صديق الكهرباء” عبر تطبيق واتس آب على الرقم (053399110).

كهرباء ‫(1)‬ ‫‬ كهرباء ‫(140081893)‬ ‫‬ كهرباء ‫(140081894)‬ ‫‬ كهرباء ‫(140081895)‬ ‫‬ كهرباء ‫(140081896)‬ ‫‬ كهرباء ‫(140081897)‬ ‫‬


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. ”المواطن” توثق بالصور لقاء الاتحاد و الاتفاق