الليلة .. مشاري بن سعود يدشن مهرجان صيف الباحة
على المسرح المفتوح بمنتزه غابة رغدان

الليلة .. مشاري بن سعود يدشن مهرجان صيف الباحة

الساعة 9:23 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
4215
0
طباعة
مشاري بن سعود امير الباحةaa
المواطن - عبدالعزيز الشهري - الباحة

  ......       

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة رئيس مجلس التنمية السياحي مساء اليوم الثلاثاء حفل تدشين فعاليات مهرجان صيف الباحة 1437هـ ، وذلك على المسرح المفتوح بمنتزه غابة رغدان .

وثمن وكيل إمارة منطقة الباحة رئيس اللجنة الإشرافية العليا لمهرجان صيف الباحة الدكتور حامد بن مالح الشمري رعاية سموه لحفل تدشين الفعاليات، مشيراً إلى أن مهرجان صيف الباحة يحفل بالعديد من الفعاليات المتنوعة، تنفذ في مدينة الباحة ومحافظات بلجرشي والقرى والمندق وبني حسن، وتشمل المحاضرات التوعوية ، والأمسيات ، والمناشط الشبابية والترفيهية والتسويقية والأسر المنتجة، لافتاً إلى أن أمانة المنطقة والجهات ذات العلاقة قامت بتهيئة المنتزهات والغابات والأماكن العامة من أجل راحة أهالي المنطقة وزوارها من داخل المملكة وخارجها.

وبين أن الفعاليات راعت أثناء التخطيط لها تقديم الترفيه والفائدة لجميع المشاركين من أهالي المنطقة وزوارها خلال فترة الإجازة الصيفية ، حيث تشهد المنطقة توافد أعداد كبيرة من جميع مناطق المملكة. مشيداً بالجهود الكبيرة التي تبذل كل عام من جميع فرق العمل المشاركة من أجل إنجاح الحفل، والتي يقوم بها كافة المعنيين من الجهات الحكومية والأهلية ورجال الأعمال وكافة أعضاء اللجان العاملة بالحفل.

من جهته أبان مدير إدارة التطوير السياحي بإمارة الباحة سعيد بن ريحان أن برنامج حفل التدشين يتضمن كلمة لوكيل إمارة منطقة الباحة ، ثم كلمة الأهالي ، وعرضاً مرئياً عن المعالم السياحية بالباحة ، وقصيدة شعرية ، ومن ثم تكريم الجهات المشاركة ورعاة المهرجان ، وتدشين سمو أمير المنطقة لفعاليات مهرجان الصيف من خلال جهاز الآيباد إيذاناً من سموه بانطلاق المهرجان .

وأضاف أن الحفل سيشهد العديد من فقرات الفلكلور ولوحات للفنون الشعبية وأداء فرقة الباحة بجمعية الثقافة والفنون بالباحة ، ثم العرضة السعودية لتنطلق عقبها الألعاب النارية في سماء مدينة الباحة.

مشاري بن سعود يدشن مهرجان صيف الباحة


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. افتتاح مهرجان البن الرابع في بني مالك بمشاركة 80 مزارعاً

المواطن – خضر الخيرات – جازان دشن محافظ