المسحل: نُفكر في إقامة بعض مباريات الدوريّ بـ”دبي”!
بعد نجاح مباراة السوبر السعوديّ في لندن

المسحل: نُفكر في إقامة بعض مباريات الدوريّ بـ”دبي”!

الساعة 5:36 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
3015
0
طباعة
ياسر-المسحل
المواطن – مروة نبيل

  ......       

أكد رئيس رابطة دوري المحترفين ياسر المسحل، أنّ نجاح مباراة السوبر السعودي التي أُقيمت في لندن العام الماضي، دفعهم لإقامتها بالعاصمة الإنجليزية للموسم الثاني على التوالي، مُشددًا في الوقت ذاته على وجود نية لنقل بعض مباريات دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، إلى دبي.

وقال المسحل، خلال تصريحاته لموقع “SBS” الأسترالي، اليوم الجمعة: “السبب الأول هو الطقس؛ فدرجات الحرارة في السعودية تكون مرتفعة خلال الصيف، وهذا يؤثر على الحضور الجماهيري”.

وأضاف: “الفكرة جاءت العام الماضي من الراعي (الخطوط الجوية السعودية)، حين اقترحوا نقل السوبر إلى أوروبا؛ للاستفادة من تواجد العديد من السعوديين هناك لقضاء الإجازة الصيفية، ولاسيما لندن”.

وواصل رئيس رابطة دوري المحترفين، تصريحاته قائلًا: “ما حدث في لندن العام الماضي كان خبرة جيدة لنا، فالملعب امتلأ بنسبة 80%، وتلقينا الكثير من ردود الفعل الإيجابية من الجمهور والمشاهدين بشكل عام”.

وتابع: “نُفكر في نقل بعض مباريات الدوري في الفترة الشتوية إلى دبي؛ حيث يُسافر العديد من السعوديين إليها خلال تلك الفترة.. نُحاول دائمًا أن نسوق لبطولتنا خارجيًا، وحتى أكون صريحًا، نُركز هذه الفترة على الدول الخليجية”.

وفي ختام تصريحاته، قال ياسر المسحل: “أما السوبر فسيكون في لندن هذا العام، وربما ننقله إلى مدينة أخرى الموسم المقبل، بالإضافة إلى إقامة مباراة أو اثنتين أو ثلاث من الدوري، في دبي أو الدوحة”.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. بأمر الملك .. تمديد خدمة الأعضاء المتفرغين في اللجنة الدائمة للفتوى

المواطن – واس صدر أمر خادم الحرمين الشريفين