المقاومة الأحوازية تتبنى تفجير أنبوب نقل الغاز الإيرانيّ
تعهدت بتصعيد العمليات ضد الدولة الفارسية حتى الاستقلال

المقاومة الأحوازية تتبنى تفجير أنبوب نقل الغاز الإيرانيّ

الساعة 4:32 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
5085
0
طباعة
انفجار انبوب ايران
المواطن- الرياض

  ......       

تبنت المقاومة الوطنية الأحوازية، عملية تفجير لأنبوب نقل الغاز المسال NGL في الأحواز، والذي وقع يوم أمس الأحد 10 يوليو.

وقالت المقاومة الوطنية الأحوازية، خلال اتصال بالمكتب الإعلامي لحركة النضال العربي لتحرير الأحواز، إنها استهدفت أحد خطوط نقل الغاز المسال التابع لمنشأة مارون النفطية، الذي ينقل هذه المادة إلى مجمع معشور للبتروكيمياويات، في جنوب الأحواز العاصمة.
واعترفت وكالات الأنباء الرسمية الإيرانية، بنبأ تفجير الأنبوب، مشيرة إلى مقتل أحد حراس المنشأة المستهدفة، دون كشف المزيد من التفاصيل.
ويرى مراقبون للشأن الأحوازي، أن اعتراف الدولة الفارسية المتأخر، يعود إلى محاولات هذه الدولة التستر على الحادث، لكن مقتل أحد الحراس جعل الأمر مربكاً.
وهددت المقاومة الوطنية الأحوازية، بتصعيد عملياتها العسكرية بحق الاحتلال الفارسي، بعدما تمادى بإجرامه ضد الشعب العربي الأحوازي والشعوب غير الفارسية والأشقاء العرب في سائر الدول العربية الأخرى؛ مثل  سوريا والعراق واليمن.
واعتبرت المقاومة الوطنية الأحوازية، جميع مؤسسات ودوائر الاحتلال، عناصره في الأحواز أهدافاً مشروعة، وأنها سوف تتعرض لهجماتها.
وقالت المقاومة، إن الاحتلال الفارسي وأدواته، يقفون خلف التفجيرات الإرهابية التي استهدفت بلاد الحرمين الشريفين، واعتبرتها سابقة خطيرة في التاريخ الاسلامي، يجب ألا يُسكت عنه.

قد يعجبك ايضاً

المقاومة اليمنية تستهدف تجمعاً للانقلابيين بكمين في البيضاء

المواطن – نت سقط عدد من القتلى والجرحى