“المواطن” ترصد أرقام لاعب الاتحاد الجديد “صديق الإصابات”

“المواطن” ترصد أرقام لاعب الاتحاد الجديد “صديق الإصابات”

الساعة 12:30 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
4350
0
طباعة
احمد العوفي
المواطن ـ محمد سلام ـ الرياض

  ......       

أعلن مجلس إدارة نادي الاتحاد عن تعاقده مع لاعب النادي الأهلي السابق، أحمد العوفي، في صفقة انتقال حر دون الكشف عن قيمة ومدة العقد.

وكشفت مصادر اتحادية أن العوفي صاحب الـ 25 عامًا سينضم إلى النمور لمدة 3 سنوات، وسيلعب في خانة الجناح الهجومي.

العوفي كان قد بدأ مسيرته الكروية مع النادي الأهلي وتدرج في فئاته السنية، لكنه عانى من الإصابات الكثيرة التي أوقفت تألقه في أوقات كثيرة، وشارك اللاعب في الموسم الماضي مع فريق الفتح على سبيل الإعارة.

وترصد “المواطن” لزوارها في السطور التالية أهم أرقام أحمد العوفي برفقة النموذجي، وذلك خلال مباريات دوري عبداللطيف جميل في الموسم الرياضي المنصرم.

لعب العوفي في الموسم الماضي 9 مباريات فقط، منها 3 لقاءات بشكل أساسي، بإجمالي عدد دقائق 271 دقيقة، وقام بالتمرير 161 مرة بدقة وصلت إلى 74.5 %، ونجح في 21 مواجهة أرضية أمام الخصم وفشل في 36 بنسبة نجاح 36.8%، واسترد الكرة 23 مرة.

التحامات اللاعب الناجحة كانت 3 مرات مرة وغير الناجحة مرة واحدة فقط بنسبة نجاح وصلت إلى 75%، واستطاع قطع الكرة 3 مرات، وارتكب 7 مخالفات وحصل على 14 مخالفة، ونال البطاقة الصفراء مرة واحدة، ولم يحصل على بطاقات حمراء.

سدد العوفي على المرمى مرتين، وخارج المرمى 3 مرات، بدقة تسديد 40 %، وأرسل كرة عرضية ناجحة واحدة، و5 كرات عرضية غير ناجحة، بنسبة دقة وصلت إلى 16.7 % في الكرات العرضية، وصنع اللاعب 5 فرص وهدفاً وحيداً لزملائه، ووقع في التسلل مرة واحدة فقط.


قد يعجبك ايضاً

فيديو كارثي .. ظهور سحابة القوس الناري في مدينة برازيلية