“المواطن” ترصد إشادة الوسط الرياضي بقرار إدارة الاتحاد

“المواطن” ترصد إشادة الوسط الرياضي بقرار إدارة الاتحاد

الساعة 11:27 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
3180
0
طباعة
عادل عصام
المواطن ـ محمد سلام

  ......       

 

قررت إدارة نادي الاتحاد أمس الأربعاء تعيين الإعلامي عادل عصام الدين في منصب المتحدث الرسمي للنادي، والمشرف العام على المركز الإعلامي، وهو القرار الذي وجد قبولاً كبيرًا من الشارع الرياضي.

وجاء القرار من خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد في مقر النادي لتقديم المحترف الدولي المصري محمود عبدالمنعم كهربا، والذي كشف من خلاله رئيس نادي الاتحاد أحمد مسعود عن تعيين عادل عصام الدين متحدثاً رسمياً للنادي ومشرفاً على المركز الإعلامي.

وترصد “المواطن” من خلال السطور التالية ردود الأفعال الإيجابية بعد قرار إدارة الاتحاد..

الإعلامي عدنان جستنية: “مبروك من الأعماق وفقت الإدارة الاتحادية في اختيار الشخصية المناسبة في هذا التوقيت بالذات عادل عصام الدين رجل المرحلة مثل أحمد مسعود”.

الشرفي النصراوي أيمن عبدالله القاضي: “الأخ الأستاذ عادل مبروك إعلامي قدير كل التوفيق لكم وللإخوة بنادي الاتحاد”.

الكاتب الرياضي محمد الغامدي: “الأستاذ عادل عصام الدين، مكسب وخبرة كبيرة، وبإذن الله خطوة موفقة لتطوير العمل بالمركز الإعلامي في مهمة صعبة وشخص ومكان وتوقيت مناسب”.

الصحفي جبر العتيبي: “مبروك لصديقي الأستاذ/ عادل عصام الدين تعيينه مشرفاً على المركز الإعلامي بنادي الاتحاد. أحمد مسعود لعبها صح واختار الرجل المناسب”.

الإعلامي هتان النجار: “أبارك للشخصية الإعلامية الأكثر قبولاً في نادي الاتحاد الأستاذ عادل عصام الدين ثقة مجلس الإدارة باختياره مشرفاً على المركز الإعلامي”.

نجم الاتحاد السابق حمزة إدريس: “عادل عصام الدين الرجل المناسب في المكان المناسب، السياسة الإعلامية مهمة جداً للنادي في هذه المرحلة وأنت لها بالتوفيق”.

الإعلامي وليد الفراج: “أحسنت إدارة نادي الاتحاد في اختيار شخصية محترمة وذات تاريخ إعلامي كبير مثل الصديق عادل عصام الدين لإدارة المركز الإعلامي، مبروك”.

الكاتب الرياضي جمال عارف: “اختيار أكثر من ممتاز بتعيين أستاذنا عادل عصام الدين مشرفاً على المركز الإعلامي ومتحدثاً رسمياً.. إعلامي كبير وخبير ومعلم أجيال في الإعلام الرياضي”.

من جانبه، علق الإعلامي عادل عصام الدين على القرار من خلال تغريدة مقتضبة عبر حسابه الشخصي على “تويتر”، قال فيها: “الاتحاد” أنت البدايات.. وآخر ساحل ومينا”.

عادل عصام


قد يعجبك ايضاً

“صلة” تطلق مسابقة لجماهير #الاتحاد لحضور ودية #أتلتيكو مدريد

المواطن ــ أبوبكر حامد أطلقت شركة صلة الرياضية