“المواطن” ترصد احتفال جماهير الأهلي بتجديد عقد السومة

“المواطن” ترصد احتفال جماهير الأهلي بتجديد عقد السومة

الساعة 11:36 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
2750
0
طباعة
عمر السومة 1
المواطن ـ محمد سلام

  ......       

أعربت جماهير النادي الأهلي عن سعادتها البالغة بنجاح إدارة الراقي في تجديد عقد نجم الفريق، المهاجم السوري عمر السومة، لمدة خمس سنوات لينتهي في عام 2020.

وأكد الأهلاوية أن السومة من أهم اللاعبين في تشكيلة الملكي، وأنه أثبت جدارته بشكل منقطع النظير منذ انضمامه إلى الأهلي قبل موسمين قادمًا من فريق القادسية الكويتي، ممتدحين عمل الإدارة وسعيها في الحفاظ على مكتسبات النادي وأبرز نجومه.

وأطلق “المجانين” عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” “هاشتاق” جاء بعنوان “السومة أهلاوي حتى 2020″، محتفلين بتجديد عقد اللاعب، ولاقى “الهاشتاق” رواجًا كبيرًا بين المتابعين، وأصبح ضمن الوسوم الأكثر تداولاً خلال الساعات الماضية.

وترصد “المواطن” أهم ما كتبه عشاق الأهلي، حيث قال رائد العمري: “قالها العقيد: من يعشق الأهلي صعب يتخلى عنه وخمس سنوات قادمة من الجلد وعبر الزمان سنمضي معاً”.

وكتب الناقد الرياضي نزيه النصر: “جماهير الأهلي مثل أي جماهير ينتظرون رسالة: تم إيداع الراتب فجر اليوم، فوصلتهم رسالة: السومة أهلاوي حتى 2020.. مبروك للاعب وللنادي وجماهيره”.

وغرد “كيمو بطل الثنائية”: “عاد من الإيقاف ليحرك كل شيء!! الملاعب الشباك الفريق الإعلام الأعلام المشاعر الأقلام القلوب”.

وذكر إبراهيم العتيبي: “صحيح رغبة العقيد بالتمديد للملكي ساهمت بحسم الأمر لكن أعتبرها خطوة مميزة جداً للإدارة في لاعب بحجمه وتأثيره مطمع للكل”.

وكتب محمد الحفني: “عملوها الرجال وكانوا عند الوعد الرغبة مشتركة بين الطرفين والبيئة ساهمت في بقاء عمر، بدون مهلة أسبوع أو اثنين للتفكير”.

وأشار عبداللطيف المعمري: “لاعب محترف بكل المقاييس كروياً وأخلاقياً قبل كل شيء، والأهلي يستحق مثل هالنجوم، ومبروك لمجانين الأهلي هذا التجديد”.

وغرد راكان الأهلي: “زلزال يضرب الأندية بعد تمديد عقدك يا دموع الذهب يا دموعك يا أسطورتنا”.

 

عمر 1 عمر 2 عمر 3 عمر 4 عمر 33


قد يعجبك ايضاً

“المواطن” توثق بالصور قرية “رجال” التراثية تجذب الزوّار

المواطن _سعيد مشهور _رجال المع رصدت عدسة “المواطن”