“المواطن” ترصد القلق الأهلاوي بعد استقالة بترجي !

“المواطن” ترصد القلق الأهلاوي بعد استقالة بترجي !

الساعة 12:18 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
4100
0
طباعة
عبدالله-البترجي-نائب-رئيس-نادي-الاهلي
المواطن ـ محمد سلام ـ الرياض

  ......       

أبدت الجماهير الأهلاوية عبر مواقع التواصل الاجتماعي قلقها الشديد حيال مستقبل الفريق خلال الفترة المقبلة؛ وذلك بعد تواصل الاستقالات منذ نهاية الموسم الماضي، حيث أعلن بالأمس نائب رئيس النادي عبدالله بترجي تقديم استقالته من منصبه.

وكان الأهلي قد ظهر بشكل مميز خلال الموسم المنصرم، واستطاع الفريق تحقيق بطولة الدوري وكأس خادم الحرمين الشريفين، لكن الخلافات الإدارية ضربت جدرانه، وتسببت في استقالة موسى المحياني من منصب مدير الكرة، ثم رحل المشرف العام على الفريق طارق كيال ليتولى ذات المنصب مع المنتخب السعودي الأول.

كذلك رحل عبدالإله مؤمنة أمين عام النادي، وتقدم مدير المركز الإعلامي سالم الأحمدي باستقالته، وأخيرًا استقال نائب رئيس النادي عبدالله بترجي، كل هذا جعل جماهير الراقي تتخوف على فريقها في الموسم الجديد.

ورصدت “المواطن” ردود أفعال منسوبي البيت الأهلاوي عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، وكتب فيصل البنوي: “ضربات الأهلي تتوالى.. المحياني استقال ..! كيّال للمنتخب ..! بترجي استقالة ..! ربّي سلّم سلّم”.

وغرد علي الزهراني: “لا أعلم سبب استقالة بترجي لكنني أعلم بأن الكيان لا تتوقف مسيرته لا مع بترجي ولا مع غيره ، يرحل من يرحل ويبقى (الأهلي)..!”.

وقال علي بركات: “يا جمهور الأهلي كبروا عقولكم.. الأهلي غني برجاله الأوفياء.. لن يتوقف على استقالة فلان وعلان اركدوا فديتكم”.

وكتب سعود الصرامي: “ماذا يحدث في الأهلي عبدالله بترجي طارق كيال والمؤمنة والأحمدي والمحياني وكروس … الجميع غادر .. فيه حاجة غامضة”.

وأشار “أبو جركل”: “شكراً بترجي الأهلي وإن شاء الله يخلفه اللي أفضل منه كذا عودنا الأهلي أهم شيء الجمهور يبتعد عن المقارنات ويدعم النائب الجاي”.


قد يعجبك ايضاً

برنار كازنوف رئيسا لوزراء فرنسا بعد استقالة فالس

المواطن – نت عين وزير الداخلية الفرنسي برنار