“المواطن” ترصد تفاعل الجماهير مع هاشتاق “أفضل حارس في ناديك”

“المواطن” ترصد تفاعل الجماهير مع هاشتاق “أفضل حارس في ناديك”

الساعة 9:24 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
3165
0
طباعة
محمد الدعيع
المواطن – مروة نبيل

  ......       

دشن رواد موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، هاشتاقًا يحمل اسم “أفضل حارس في ناديك”، وتفاعل معه الجماهير المُحبة لكرة القدم من جميع أنحاء العالم، وذكرت العديد من أسماء الحراس، إلا أنّ الغالبية اتفق على أنّ أسطورة حراسة المرمى، محمد الدعيع، هو الأفضل ليس في الهلال أو السعودية أو حتى آسيا فقط، بل في العالم.

وبعد مرور وقت قليل أصبح هاشتاق “أفضل حارس في ناديك”، ضمن أكثر الهاشتاقات تداولًا على “تويتر”، بحوالي 13 ألف تغريدة، حيث تفاعلت معه الجماهير العربية بشدة، وتنوعت الأسماء المحلية والعربية والعالمية.

ورصدت “المواطن”، أبرز الأسماء التي ذكرها الجمهور، والتي جاء في مقدمتها، حارس الهلال المعتزل، محمد الدعيع، الذي وجد دعمًا كبيرًا من جماهير كرة القدم الهلالية والسعودية بشكل خاص والعربية بشكل عام.

ولم يكن محمد الدعيع، السعودي الوحيد، الذي ذُكر اسمه في الهاشتاق، حيث أكد البعض أنّ ياسر المسيليم، هو الأفضل، فيما قال البعض الآخر فواز القرني، وذهب البعض للقول بأنّ عساف القرني، كما تم تداول اسم الحارس محمد العويس.

وعلى الصعيد العالمي، انحسرت المنافسة بين الأسطورتين الإسباني إيكر كاسياس، والإيطالي جيانلويجي بوفون، وعربيًا، أكدت الجماهير أنّ عصام الحضري، كان الأفضل، إلا أنّ واقعة هروبه من النادي الأهلي؛ أفقدته الكثير، مُشيدين في الوقت ذاته بأحمد عادل عبدالمنعم، حارس عرين الأهلي المصري الحالي.

أفضل حارس في ناديك أفضل حارس في ناديك1 أفضل حارس في ناديك2 أفضل حارس في ناديك3 أفضل حارس في ناديك4 أفضل حارس في ناديك5 أفضل حارس في ناديك6


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. قائد مركبة أخطأ مرتين فانقلبت سيارته في البحر

المواطن – الرياض هل صادفت صديقًا لك ذات