“المواطن” ترصد ردود فعل الإعلاميين بشأن رحيل بيتوركا عن الاتحاد

“المواطن” ترصد ردود فعل الإعلاميين بشأن رحيل بيتوركا عن الاتحاد

الساعة 11:46 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
10875
0
طباعة
مدرب الاتحاد الروماني بيتوركا
المواطن – مروة نبيل

  ......       

آثار خبر الرحيل المفاجئ للمدير الفني لنادي الاتحاد، فيكتور بيتوركا، حالة من الجدل في الوسط الرياضي السعودي، خاصةً أنّ نائب رئيس النادي والمشرف العام على فريق الكرة، حاتم باعشن، أكد أنّ المدرب الروماني مستمر في قيادة الفريق خلال الموسم المقبل.
وخرج مترجم المدرّب الروماني، بيتوركا، وأعلن عن فسخ عقد المدير الفني لعدم احترام بنوده، ورصدت “المواطن” ردود فعل الإعلاميين عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر” بشأن رحيل بيتوركا عن نادي الاتحاد في بداية فترة الإعداد للموسم الجديد.
كتب سعود الصرامي: “عدم استمرار بيتوركا أولى الخطوات المهمة للإدارة في إعادة هيبة الفريق .. ادعموا توجهاتها لما فيه مصلحة العميد”، وأضاف: “التعاقد مع لاعبين مستهلكين بدون العودة إليه؟.. إلغاء المعسكر الخارجي!.. تقليص عدد مساعديه، نقاط ثلاث جوهرية جعلت بيتوركا يُفضل الانفصال عن العميد”.
وقال عدنان جستنيه: “إدارة الاتحاد في فترة زمنية قاسية اهتمت بالعمل في صمت وروية قادرة بإذن الله على التعاقد مع مدرب على مستوى عالٍ من الكفاءة خذوها مني المدرب جاهز”، وكتب: “عبدالمجيد الصبحي: “قبل أيام: اجتماع المدرب بالإدارة.. أمس: بيان من الإدارة تؤكد استمرار بيتوركا بعد الاجتماع معه.. اليوم: بيتوركا يُقرر الرحيل ما الذي تغير!!!!”.
وطرح عايد الصابري، استفتاءً وقال فيه: “بعد أن رفض بيتوركا شروط وطلبات الإدارة الجديدة ويُطالب بفسخ عقده لعدم الالتزام ببنود العقد ما هو رأيك كمشجع اتحادي؟”، وتابع: “لدي ثقة كبيرة في أن جميع قرارات أحمد مسعود تصب في مصلحة الاتحاد”، مُضيفًا: “أغلب من ينتقد عدم اتفاق إدارة المسعود مع بيتوركا هم من صفق لمنصور البلوي عندما انتقد بقائه”.
علق علاء سعيد، قائلًا: “وصل مدرب الاتحاد (حسن خليفة) إلى النادي.. بينما حصل اختلاف مع المدرب الروماني “بيتوركا” وبالتالي لن يقود تدريب العميد الليلة.. ستبدأ إدارة الاتحاد من اليوم البحث عن مدرب جديد لقيادة العميد .. بعد أن أكد المترجم مرتضى برغبة المدرب بيتوركا فسخ عقده وعدم استمراره”.
وتابع في تغريدة أخرى: “بدأت إدارة الاتحاد قبل قليل التفاوض مع (مدرب جديد) لقيادة الفريق الموسم المقبل بدلًا عن (بيتوركا)، وسيتم التعاقد خلال الأيام القليلة المقبلة”.
وكتب جمال عارف: “إدارة الاتحاد اختارت الأسلوب الذي تراه الأنسب للفريق بفسخ العقد مع بيتوركا، وهي الأعرف بذلك ..المهم اختيار المدرب الأنسب”، وتابع: “عدم استمرار بيتوركا أولى الخطوات المهمة للإدارة في إعادة هيبة الفريق .. ادعموا توجهاتها لما فيه مصلحة العميد”.
فيما قال بندر فلقي: “إدارة الاتحاد نجحت في تطفيش بيتوركا وإجباره على الاستقالة .. أتمنى ألا يترتب على ذلك قضايا جديدة.. هناك الكثير من المدربين أفضل من بيتوركا بمراحل .. ولكن ضيق الوقت والظروف ليست من مصلحة الاتحاد”.


قد يعجبك ايضاً

الاتحاد يسحق الاتفاق برباعية ويرتقي لوصافة #دوري_جميل

المواطن ــ أبوبكر حامد حقق الاتحاد فوزًا مثيرًا