“المواطن” ترصد ردود الفعل بيان هيئة الرياضة وأزمة النصر

“المواطن” ترصد ردود الفعل بيان هيئة الرياضة وأزمة النصر

الساعة 12:39 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
8675
1
طباعة
الكاتب الصحفي والناقد الرياضي -محمد سليمان الدويش
المواطن – مروة نبيل

  ......       

أعلنت الهيئة العامة للرياضة، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، منذ قليل، عن مديونيات الأندية التي طلبت مهلة لمراجعة وتدقيق مديونياتها، والتي أظهرت عدم قدرة النصر على تسجيل لاعبين سواء محليين أو أجانب.

ورصدت “المواطن” ردود فعل بيان هيئة الرياضة، عبر موقع “تويتر”، حيث أبدى الرياضيون غضبهم من ارتفاع مديونية نادي النصر.

قال المحامي محمد الدويّش: “كل الأندية ستسجل في الفترة الصيفية التي ستنتهي في 2016/9/22 لأن ديونها العاجلة بعد 2016/6/30 سترحل إلى الديون الآجلة … حكيم يا شيخ!”، وتابع مبارك الشهري: “استغرب من بعض الجمهور ساخط من الديون …!.. هذا عمل إداري بحت وفريق البطولات لن يأتي ببلاش الإدارة ستسجل وهذا الأهم (مالكم كيف تحكمون)”.

ونشر عبدالكريم الزامل، جدول المديونيات، وعلق عليه قائلًا: “ديون النصر.. المبلغ المستحق سداده لتسجيل اللاعبين هو ٣٢ مليون ريال..”، وتابع: “إدارة النصر مطالبة أولاً بتقليص الديون وتخفيض المصروفات ثانياً..هي أمام تحد لتحقيق هذا الهدف خلال الموسمين القادمين”.

وعلق محمد الذايدي، قائلًا: “جدول يا مجدول وسجل يا مسجل.. هياط تطبيل هيصة آخرتها ديون بربع مليار وشكاوي وتشويه لسمعة الرياضة السعودية سلام مربع يا اتحاد خاضع للإنذار الأخير”، وقال فهد الروقي: “سبق وتحدثت بأن (الحقيقة تظهر ولو بعد حين) هاهي ديون النصر تصدر من جهة رسمية وأنها أكثر من ربع مليار ريال”.

ومن جانبه، قال المُحرر الصحفي خالد: “النصر النادي الوحيد بين الخماسي، الممنوع من التسجيل مع لاعبين أجانب أو محليين، إلى حين تسديده أكثر من 32 مليون ريال قبل نهاية فترة التسجيل”، وتابع في تغريدة أخرى: “للتوضيح / التوقيع مع لاعب أجنبي أو محلي لا يعني تسجيله، التسجيل وإمكانية لعبه مباريات مع الفريق يأتي بعد إكمال شروط التسجيل كافة”.


قد يعجبك ايضاً

تصريحات نارية لنجم #النصر السابق ضد لجنة المنشطات السعودية

المواطن ــ أبو بكر حامد  أكد علي كميخ،