الموسى: اسْتهْداف الإرهابيين للمساجد يؤكد تعطّشهم للدماء وزعزعة اسْتقْرار المملكة

الموسى: اسْتهْداف الإرهابيين للمساجد يؤكد تعطّشهم للدماء وزعزعة اسْتقْرار المملكة

الساعة 12:31 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
2640
0
طباعة
د.ناصر الموسى
المواطن - حسن عسيري - الرياض

  ......       

أدان عضو مجلس الشورى، رئيس مجلس إدارة جمعية المكفوفين الخيرية بمنطقة الرياض “كفيف” الدكتور ناصر بن علي الموسى، الأعمال الإرهابية التي نفذها مُجرمين في كل من المدينة المنورة وجدة والقطيف، الإثنين الماضي.

وقال الدكتور الموسى إن “هذه الأعمال تؤكد بما لا يدع مجالاً للشك عدم تورّع هؤلاء المجرمون ومن يقف خلفهم عن إيذاء المسلمين بحجج واهية لا تمت للعقل ولا للمنطق بصلة، ويتضح فيها التعطش للدماء ومحاولة زعزعة أمن هذه البلاد المباركة، ولا تمت للإسلام بصلة”.

وأضاف أن “تركيز هذه الأعمال على المساجد والمُصلّين يدل دلالة واضحة على أن أهدافها ليست كما يدعون وإنما القتل فقط، وتأتي استمراراً لاستهداف المساجد التي انتهجتها الفئة الضالة خلال العام الماضي، وكذلك لجرائم قتل الأقارب والتي كان آخرها قتل توأمين لوالدتهما ومحاولة قتل والدهما وشقيقهما”.

وأكد الموسى، أن المملكة أكثر الدول تعرضاً لهذه الأعمال الإرهابية، وتضرراً منها، في مقابل دول تتهم المملكة بها لم تنفذ فيها أي أعمال من هذا النوع.

وفي نهاية تصريحه، أشاد الموسى بالجهود التي يبذلها رجال أمن هذه البلاد المباركة، فمنهم من يسهرون على ضيوف الحرمين الشريفين، وآخرين في ضبط الأمن في مدن ومحافظات مملكتنا الحبيبة، وآخرين يتصدون للانتهاكات التي تُمارس ضد بلادنا من أعداء هذا الوطن، مشيراً لنجاح قواتنا المسلحة في اعتراض صاروخ باليستي كان يستهدف بلادنا، ورجال حرس الحدود والجمارك ومكافحة المخدرات في التصدي لجرائم تهريب المواد المخدرة.

وسأل الموسى الله عز وجل، أن يحفظ هذه البلاد من كل سوء، وأن يديم عليها فضله ونعمه بحفظ أمنها ودوام أمانها، وأن يحفظ ولاة أمرها ويؤيدهم بنصره، إنه ولي ذلك والقادر عليه.


قد يعجبك ايضاً

مؤتمر عالمي يستعرض التصاميم والتقنيات في بناء المساجد

المواطن-عامر عسيري-الدمام استعرض المؤتمر العالمي الأول لعمارة المساجد