الموسى للمُزايدين حول مهرجان صيف أبها: سنحتفل دعماً للمُرابطين في #الحد_الجنوبي
أكد أنه رسالة وطن للعدو المتربص بوطننا

الموسى للمُزايدين حول مهرجان صيف أبها: سنحتفل دعماً للمُرابطين في #الحد_الجنوبي

الساعة 3:32 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
3570
0
طباعة
صيف ابها سجادة المليوني زهرة (1)
المواطن- حسان الصالحي

  ......       

هاجم الكاتب بصحيفة ”الوطن“ علي سعد الموسى، المُزايدين على فعاليات صيف أبها، مؤكداً أنهم لن يكونوا أكثر غيرة على ثوابت هذا الدين ولا على مرتكزات الوطن، من سمو الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز.

وقال ”الموسى“، في مقال بعنوان ”صيف عسير والمزايدون: أنتم لا تمثلوننا“: “لأن مهرجان عسير الصيفي سيبقى بوصلة الأمان والبراءة والطهارة التي يقصدها مئات الآلاف، مثلما أيضاً يواكب الرؤية السعودية 2030 في أهدافه الاجتماعية والثقافية والاقتصادية”.

وأضاف الموسى: “اتركوا المزايدة الرخيصة على أعراض آلاف الأسر ومئات آلاف الشباب، ومرة أخرى أعطونا برهاناً لعشر قصة شاردة من لباس أوهامكم السوداء.. التفتوا لآلاف الأسر المنتجة التي تعيش ما تبقى من العام على حصاد صيف مزدهر.. تأكدوا بأنفسكم أن الأم التي تبيع الخبز إنما تبني به أعمدة البيت وقوامه.. هي لا تعرف “النت” ولا تتهجى أسماء الخفافيش المستعارة.. تأكدوا أن حجابها الطاهر المبلل بالعرق أشرف وأنقى من أصابع الإلكترون”.

وختم الموسى بقوله: “صيف أبها رسالة وطن يرسل من أطراف الحد الجنوبي رسالته التاريخية إلى العدو، إن المتر الأخير من تراب هذا الوطن يحتفل ويرفل ويودع ويستقبل في رخاء وأمان وطمأنينة، فلن تقتلوا أبداً هذه الرسالة الجوهرية.. سنحتفل بالصيف في الربوعة وظهران الجنوب، متمسكين بكل القيم: أنتم لا تمثلوننا”.


قد يعجبك ايضاً

ضبط 45 شاحنة أجنبية تعمل في المملكة بدون تصريح

المواطن – وكالات نجحت هيئة النقل في ضبط