النادي السعوديّ في نيوكاسل يفتتح أنشطته الجديدة بالكنقستون بارك
إشادة من المُبتعثين بجهود الإدارة والخدمات المُقدمة

النادي السعوديّ في نيوكاسل يفتتح أنشطته الجديدة بالكنقستون بارك

الساعة 8:01 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
4260
0
طباعة
النادي السعودي نيوكاسل
المواطن - نيوكاسل

  ......       

وسط حضور كبير، أقام النادي السعودي للطلبة بنيوكاسل، لقائه الافتتاحي الأول للرجال والنساء في قاعة “الكنقستون بارك”، من المبتعثين والمرافقين من نيوكاسل والمناطق المجاورة لها؛ حيث كان هناك برامج متنوعة ترفيهية واجتماعية لأسر المبتعثين.

وقد بدأ الاجتماع النسائي من الساعة ١-٦ مساءً، حضره عدد كبير من النساء والأطفال، وسط عديد من الفقرات والأنشطة المسلية، نالت استحسان الحضور والأطفال، الذين استمتعوا بالفقرات المصاحبة للقاء، متضمناً حفل غداء كبير.

هذا وشكرت مشرفة الأنشطة النسائية فاطمة السعدي، المشاركات في تنظيم الحفل؛ وهم صبرية البلوي، وهند السناني، وأمل الشهري، وريم باسويدان.

أعقب ذلك، حفل الرجال من الساعة 6-10؛ حيث كان هناك فقرات متنوعة، ثم وجبة العشاء المعدة، ثمَّ أخذت الصُّور التذكارية بهذه المناسبة.

ورحب رئيس النادي أحمد الثبيتي، بالحضور، واستعرض الأنشطة التي سيقوم بها النادي وأطلعهم على  الهيئة الإدارية للنادي، التي تضم  كل من فهد السفياني نائب الرئيس، وخالد كردي مشرف الأنشطة الاجتماعية، وماهر القعيمي مشرف الأنشطة الثقافية، وعبدالله شراحيلي مشرف الأنشطة الرياضية، رئيس الجمعية السعودية بجامعة نورثمبريا، وأسامة الراجح رئيس الجمعية السعودية، وأمجد الدويش أمين الصندوق، وطلال البراك المشرف الإعلامي، وماجد العتيبي المصور الفوتغرافي للنادي.

وقال الثبيتي: “إنني كنت ضمن فريق العمل في الدورة 33 /2014 للنادي، والتي بحمد الله نالت إشادة من سمو السفير، ومن الملحقية على حد سواء، نظير الأنشطة النوعية التي قمنا بها آنذاك، والنجاحات التي شهد بها الجميع، وها نحن بإذن الله نواصل ونضيف نجاحات أخرى تضاف إلى نادينا المميز”.

كما أعقب ذلك كلمة لضيف الشرف الشيخ الدكتور محمد بن أحمد الصالح، الذي هنأ إدارة النادي الجديدة، ووجه كلمة للطلبة المبتعثين، حثهم فيها على بذبل المزيد من الاجتهاد لخدمة دينهم ووطنهم، الذي بذل الكثير من أجلهم.

بعد ذلك، أُدرجت فقرات اجتماعية اختتمت بحفل العشاء الذي جمع جميع مبتعثي نيوكاسل ومرافقيهم وبعض الضيوف من بعض دول مجلس التعاون والدول العربية.

من جانبهم، عبّر المبتعثون في نيوكاسل عن سعادتهم بما يقوم به النادي، موجهين الشكر للإدارة الجديدة؛ حيث قال عايض الشهراني: “أتقدم بخالص الشكر والتقدير لفريق العمل على كل ما سيقدمه من عمل وجهد كبيرين”، وهنأ الإدارة الجديدة بقيادة أحمد الثبيتي.

من جهته، عبَّر الدكتور عودة العنزي عن شكره الجزيل للهيئة الإدارية، لما تقدمه من جهود تطوعية لخدمة الطلبة السعوديين ومرافقيهم في نيوكاسل.

وقال عبده معشي، إن النادي الطلابي بنيوكاسل للدورة 35، يُعد مفخرة بحق لكل مبتعث، لما سوف يقدمه من أنشطة عديدة ومميزة بقيادة الإدارة الحالية.

ومن جانبه، عبّر موسى الغامدي رئيس النادي للدورة 34، عن شكره للإدراة الحالية، متمنيا لهم التوفيق، كما شكر عبدالهادي القحطاني رئيس النادي للدورة 33، رئيس النادي أحمد الثبيتي، لجهوده التي بذلها في الأعمال التطوعية في النادي، والجمعية السعودية بجامعة نيوكاسل .


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. مدني جازان ينقذ قطًا سقط ببئر في أبي عريش

المواطن- جازان أنقذ فريق الدفاع المدني مساء اليوم، قطًا