“الهارب” إلتون يُثير حيرة الجماهير !

“الهارب” إلتون يُثير حيرة الجماهير !

الساعة 2:15 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
5960
0
طباعة
البرازيلي إلتون جوزيه
المواطن ـ محمد سلام

  ......       

أكد لاعب الوسط البرازيلي “إلتون خوزيه”، محترف نادي الفتح، أن الأيام المقبلة ستشهد أنباء مهمة تخص مستقبله الكروي خلال الفترة المقبلة؛ وهو ما أثار تساؤلات الجماهير الرياضية عن مصير اللاعب بعد رفضه الانخراط في معسكر فريقه التحضيري للموسم المقبل.

ونشر “إلتون” تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قال فيها: “قريبًا لدي أخبار لكم يا رفاق”، ولاقت تفاعلاً كبيراً من جانب المغردين، في ظل أنباء قوية تفيد بأن نادياً عاصمياً هو من حرض اللاعب على الهروب من ناديه.

وكان مدير الاحتراف بنادي الفتح، خالد السعود، قد أكد أن قضية تغيب إلتون جوزيه متابعة بشكل دقيق من قبل إدارة النادي والمحامي الذي أوكلته، وقد تم التعامل معها بصفة قانونية بحتة؛ وذلك من أجل حفظ حقوق النادي، لاسيما أن اللاعب مرتبط بعقد مع النادي يمتد إلى نهاية الموسم الحالي وغيابه يعد أمراً غير مقبول نهائياً وهو إخلال بالعقد المبرم بين النادي واللاعب.

وأوضح أن القضية وصلت إلى مراحل متقدمة وقد تم إرسال إنذار قانوني للاعب وكذلك محاميه وقد تم تزويد الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم بنسخة من الإنذار وكذلك طلب من قبل إدارة النادي تزويد الاتحاد الدولي “الفيفا” بالإنذار المرسل للاعب وعليه فإن على اللاعب تحديد مصيره عاجلاً ، أو عودته مجدداً للفريق.

وأضاف: “في حال عدم عودته لاستكمال عقده فقد خسر اللاعب بتصرفاته غير المسؤولة نادي الفتح وعليه تحمل القرارات القادمة التي ستصدر بحقه وبحق كل من يفاوضه أو يتعاقد معه”.

 

التون خوزيه


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. الجماهير تودع جثامين لاعبي فريق تشابيكوينسي البرازيلي تحت الأمطار