“الوزراء البحرينيّ” يُدين التفجيرات الإرهابية في السعودية
أشاد بجهود المملكة بقيادة خادم الحرمين لاجتثاث الفكر الضال

“الوزراء البحرينيّ” يُدين التفجيرات الإرهابية في السعودية

الساعة 7:16 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
2340
0
طباعة
رئيس وزراء البحرين
المواطن - الرياض

  ......       

أدان مجلس الوزراء البحريني في اجتماعه اليوم، برئاسة الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، بقصر القضيبية، الحوادث الإرهابية الآثمة التي استهدفت الحرم النبوي الشريف، وتلك التي وقعت في جدة والقطيف، مستنكراً هذا العمل المشين الذي لم يراع حرمة وقدسية المكان والزمان.
وأكد المجلس دعمه لكافة الإجراءات التي تتخذها المملكة العربية السعودية الشقيقة لحفظ أمنها واستقرارها، مشيداً في هذا الخصوص بما تحققه المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، من جهود في مكافحة الإرهاب واجتثاث جذوره.
كما نوه مجلس الوزراء، بالجهود الاستباقية لدولة الكويت الشقيقة التي نجحت في كشف الخلايا الإرهابية، مشيداً بيقظة الأجهزة الأمنية الكويتية التي نجحت في توجيه ثلاث ضربات استباقية، تمكنت خلالها من القبض على عدد من الإرهابيين وإفشال مخططاتهم الخبيثة للنيل من أمن دولة الكويت واستقرارها.
وضمن هذا السياق، فقد أكد رئيس الوزراء البحريني على أهمية تضافر الجهود وتكاتفها في محاربة الإرهاب، والتصدي له ولمن يحرض عليه ويوفر له الغطاء لتبريره، وأن الجهود التنسيقية مستمرة لمكافحة مثل هذه الأعمال الإرهابية الآثمة التي تهدف للنيل من أمن واستقرار دول المنطقة، وأن مثل هذه الأعمال الإجرامية لن تزيدنا إلا عزماً وإصراراً في مواجهة الإرهاب والتصدي له.


قد يعجبك ايضاً

شاهد .. صور مغادرة الملك سلمان للكويت في ختام جولته الخليجية