انطلاق معسكر المنتخب السعودي استعدادًا لتصفيات المونديال

انطلاق معسكر المنتخب السعودي استعدادًا لتصفيات المونديال

الساعة 11:45 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
6080
0
طباعة
المنتخب السعودي
المواطن – مروة نبيل

  ......       

استعدادًا للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018، ينطلق، غدًا السبت، معسكر المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، على أنّ تُغادر البعثة على متن طائرة خاصة، الأحد، إلى مدينة سالزبورج النمساوية، لبدء المعسكر الخارجي الذي سيُقام هناك خلال الفترة من 10 حتى 20 يوليو الجاري.
وسيخضع جميع لاعبي المنتخب لفحوصات طبية فور وصولهم إلى مقر الإقامة من قبل الجهاز الطبي، للوقوف على جاهزية جميع اللاعبين المنضمين، وسيشمل المعسكر برنامجًا تدريبيًا خاصًا وضعه المدير الفني بيرت فان مارفيك، دون لعب أي مباراة ودية على أنّ يعود اللاعبون بعد ذلك إلى معسكرات أنديتهم مباشرة.
وكان الهولندي فان مارفيك، قد أعلن قائمة المنتخب، وجاءت كالتالي، في حراسة المرمى ياسر المسيليم، محمد العويس، وليد عبدالله وعبدالله آل عراف، وفي الدفاع ياسر الشهراني، محمد البريك، عمر هوساوي، أسامة هوساوي، معتز هوساوي، ياسين حمزة، محمد آل فتيل، منصور الحربي وعبدالرحمن العيبد.
وفي خط الوسط سلمان الفرج، عبدالملك الخيبري، عبدالعزيز الجبرين، عبدالمجيد الرويلي، ماجد النجراني، تيسير الجاسم، حسين المقهوي، يحيى الشهري، عبدالفتاح عسيري، نواف العابد، سلمان المؤشر، فهد المولد وعلي عواجي، وفي الهجوم محمد السهلاوي، مهند عسيري وعبدالرحمن الغامدي.


قد يعجبك ايضاً

تدشين مركز دوريات القوة الخاصة لأمن الطرق بـ”الوجه”

المواطن – سعيد ال هطلاء – عسير استكمالا