بالأرقام.. العكايشي “جلاد” الاتحاد الجديد

بالأرقام.. العكايشي “جلاد” الاتحاد الجديد

الساعة 11:34 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
3780
0
طباعة
احمد العكايشي
المواطن ـ محمد سلام

  ......       

أعلن نادي الاتحاد قبل ساعات عن إتمام صفقة انتقال المهاجم الدولي التونسي أحمد العكايشي إلى صفوف النمور خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ليكتمل بذلك عقد اللاعبين الأجانب بعد ضم الكويتي فهد الأنصاري والمصري محمود عبدالمنعم كهربا والتشيلي كارلوس بيلانويفا.

ويأتي ضم العكايشي في سبيل تعزيز خط هجوم الفريق بعد رحيل الفنزويلي جيلمين ريفاس إلى نادي الشارقة الإماراتي، وهو اللاعب الذي أطلقت عليه الجماهير الاتحادية لقب “الجلاد” بعد إحرازه العديد من الأهداف للفريق خلال منافسات الموسم الرياضي المنصرم.

وبالنظر إلى مسيرة العكايشي وأرقامه في الأهداف، نجد أن الاتحاد قد تعاقد مع “جلاد” جديد قادر على سد فراغ رحيل ريفاس عن صفوف النمور، حيث أحرز العكايشي خلال مسيرته 78 هدفاً في 200 مباراة لعبها مع النجم الساحلي والترجي التونسي وانجلو شات الألماني.

المهاجم البالغ من العمر 27 عامًا استطاع مع منتخب تونس إحراز 8 أهداف في 12 مباراة، وحصل على هداف كأس إفريقيا 2015 بعد أن سجل 4 أهداف من 4 مباريات فقط، وخلال آخر موسمين للاعب سجل في الدوري فقط 18 هدفاً وصنع 9 أهداف.

العكايشي كان قد بدأ مسيرته مع بنزرت 2008 ثم انتقل للنجم الساحلي 2009، وفي عام 2010 حقق لقب “أفضل لاعب” في تونس، ويبلغ طول اللاعب 185 سم، ويجيد تسجيل الأهداف بكافة الطرق.


قد يعجبك ايضاً

الاتحاد الإماراتية تحتفي بزيارة ملك الحزم وتفرد ملحقاً خاصاً

المواطن – الرياض خصصت صحيفة الاتحاد الإماراتية ملحقاً