بالصور.. أمطار جازان تداهم المنازل وتسبب انهيارات للطرقات

بالصور.. أمطار جازان تداهم المنازل وتسبب انهيارات للطرقات

الساعة 1:56 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
8390
2
طباعة
تضرر منازل جازان (16)
المواطن- خالد الأحمد- جازان

  ......       

تسببت الأمطار الغزيرة التي هطلت على منطقة جازان مساء أمس السبت، بغرق وقطع عدد من الطرقات والشوارع في محافظات وقرى المنطقة، مما أحدثت انهيارات أرضية بالأسفلت التي شكّلت هاجسًا كبيرًا وخطيرًا على عابري الطرق، بالإضافة لمداهمة مياه الأمطار عدد من المنازل.
وشكى عدد من المواطنين من تضررهم من مداهمة مياه الأمطار لمنازلهم والتي تسببت بغرق أثاث المنازل، مسائلين: أين فعالية مشاريع تصريف مياه الأمطار التي تم أنشائها بالمنطقة؟ وهل فشلت بعد أن كشفت هطول الأمطار الغزيرة سوء تنفيذها وضعفها في مواجهة الأمطار.
فيما أشار عدد من أهالي المنطقة إلى أن الأمطار كونت مستنقعات وبرك بالكثير من الأحياء والقرى بمحافظات المنطقة، وتسببت بتعطيل الحركة المرورية وتعطلًا لبعض المركبات وسط تجمعات المياه الراكدة.

تضرر منازل جازان (1) تضرر منازل جازان (2) تضرر منازل جازان (3) تضرر منازل جازان (4) تضرر منازل جازان (5) تضرر منازل جازان (6) تضرر منازل جازان (7) تضرر منازل جازان (8) تضرر منازل جازان (9) تضرر منازل جازان (10) تضرر منازل جازان (11) تضرر منازل جازان (12) تضرر منازل جازان (13) تضرر منازل جازان (14) تضرر منازل جازان (15) تضرر منازل جازان (23) تضرر منازل جازان (22) تضرر منازل جازان (21) تضرر منازل جازان (20) تضرر منازل جازان (19) تضرر منازل جازان (18) تضرر منازل جازان (17)


قد يعجبك ايضاً

بالصور .. جولة الملك في بيت آل مكتوم ومتحف ساروق الحديد