بالصور.. احتجاز مريض في رمال مليحة !
علقت مركبة عمال من الجنسية الباكستانية أمامهم

بالصور.. احتجاز مريض في رمال مليحة !

الساعة 2:52 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
20545
5
طباعة
احتجاز مريض في رمال مليحة وذووه يحملون طرق عسير المسؤولية (3)
المواطن- حسان الصالحي - عسير

  ......       

احتجز صباح اليوم مواطن مريض من أهالي مليحة غرب محافظة محايل عسير، بعد مصادفة عمال عالقين بالطريق الذي لا يتسع إلا لمركبة واحدة فقط فضلاً عن زحف الرمال وإغلاقه.

وفي التفاصيل روى ذوو المريض أنهم كانوا متوجهين صباح اليوم إلى المستشفى لوجود حالة مرضية معهم، وفوجئوا بأن الطريق مقفل أمامهم بعد أن علقت مركبة عمّال من الجنسية الباكستانية، مما اضطرهم للتوقف قرابة ساعتين لحين تم استخراج المركبة العالقة بالرمال.

وأضافوا بقولهم :”نحمّل المسؤولية كاملة لمحافظ محايل عسير محمد بن سعود المتحمي فهو المسؤول الأول عنّا ومن ثم طرق عسير التي همّشت مطالبنا بسفلتة طريقنا أو ردمه.

وكان مدير عام الطرق والنقل بمنطقة عسير -السابق- المهندس علي بن سعيد بن مسفر قد أوضح في تصريح صحافي، أن طريق مليحة المرواح وقرية رهوة الحمر بطول ”44 كلم“ الذي يربط طريق جدة ـ جازان بطريق محايل ـ سعيدة الصوالحة يحظى بالأولوية رقم ”73“ على مستوى الطرق الفرعية بمنطقة عسير ضمن طرق المنطقة المعتمدة من مجلس المنطقة، التي رفعت للوزارة من أمير منطقة عسير لطلبها ضمن مشروعات ميزانية الوزارة للعام المالي 1435/ 1436، إلا أنه حتى تاريخه لم يرَ النور ولا توجد أي بوادر للبدء في التنفيذ؛ مما يجدد مطالب الأهالي واستنجادهم بأمير عسير بالتوجيه حيال أهم طلب لهم وهو سفلتة طريقهم أو ردمه على أقل تقدير.

وكانت صحيفة “المواطن” قد نشرت تقريراً مصوراً بعنوان “أهالي المليحة بعسير يستأجرون معدات لفتح طريقهم بعد اعتذار المسؤولين”، بتاريخ 21/4/2016، يكشف مأساة الأهالي في المليحة بسبب زحف الرمال على الطريق، وقيامهم بفتح الطريق بالجهود الذاتية.

 احتجاز مريض في رمال مليحة وذووه يحملون طرق عسير المسؤولية (4)

احتجاز مريض في رمال مليحة وذووه يحملون طرق عسير المسؤولية (7)

احتجاز مريض في رمال مليحة وذووه يحملون طرق عسير المسؤولية (6)

احتجاز مريض في رمال مليحة وذووه يحملون طرق عسير المسؤولية (1)

احتجاز مريض في رمال مليحة وذووه يحملون طرق عسير المسؤولية (2)

احتجاز مريض في رمال مليحة وذووه يحملون طرق عسير المسؤولية (5)


قد يعجبك ايضاً

شاهد .. تشريف خادم الحرمين حفل البحرين الكبير في قصر الصخير