بالصور .. استهداف ثاني الحرمين يسيطر على مانشيتات الصحف السعودية

بالصور .. استهداف ثاني الحرمين يسيطر على مانشيتات الصحف السعودية

الساعة 4:21 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
4505
0
طباعة
مانشيتات الصحف السعودية
المواطن – سعد البحيري

  ......       

سيطرت أخبار التفجيرات الإرهابية التي تعرضت لها المملكة خلال اليومين الماضيين على اهتمامات الصحف السعودية والعربية واكتست مانشيتات الصحف بالحزن على شهداء الأمن والوعيد لمعتنقي الفكر الضال.

خابوا وخسروا
استهداف ثاني الحرمين يسيطر على مانشيتات الصحف السعودية (4)
انتحاريو داعش خابو وخسروا وهلكوا.. بهذا المانشيت عنونت صحيفة عكاظ صفحتها الرئيسية مع صور من آثار التفجيرات فوقها صورة ولي العهد الأمير محمد بن نايف وهو يطمئن على صحة مصابي تفجير جدة.

وركزت افتتاحية عكاظ في عددها الصادر اليوم على تفجير جدة وكيف سعى منفذ التفجير إلى استهداف المنطقة بين المسجد والمستشفى بالقرب من القنصلية الأمريكية في جدة.

وأفردت عكاظ صفحاتها الداخلية للحديث عن تفاصيل تفجير المدينة المنورة وتفجيري القطيف وتصريحات متحدث الداخلية اللواء منصورالتركي.

الحرم الآمن
استهداف ثاني الحرمين يسيطر على مانشيتات الصحف السعودية (1)
صحيفة الرياض ركزت في عددها الصادر اليوم على الأمن الذي وعد به الله الحرمين حيث كان مانشيتها الرئيس: إرهاب في رمضان .. والحرم آمن.

ونشرت الصحيفة على صفحاتها الداخلية تفاصيل الحادث الإرهابي في المسجد النبوي والقطيف وتلقي القيادة العزاء ورسائل التضامن من قادة الدول الشقيقة والصديقة.

الدعم العالمي

في نسختها السعودية أفردت صحيفة الحياة مساحة كافية لتغطية التفجيرات الإرهابية وجاء عنوانها الرئيس: “الإرهاب يستهدف 3 مدن سعودية وانتحاري جدة باكستاني”.

وتناولت الصحيفة في صفحاتها الداخلية أخبار تفجيرات القطيف والمسجد النبوي كما تطرقت إلى الدعم العربي والعالمي للمملكة في مواجهتها ضد الإرهاب.

اليوم الأخير
استهداف ثاني الحرمين يسيطر على مانشيتات الصحف السعودية (3)
تحت عنوان: يأس اليوم الأخير، جاء مانشيت صحيفة الوطن باللون الأسود عبر صفحتها الأولى لتؤكد أن العمليات الإرهابية انما تعكس فشل وعجز معتنقي الفكر التكفيري وتؤكد قرب نهايتهم.

وخصصت الصحيفة صفحاتها الداخلية لملف عنونته بالإرهاب الأسود تطرقت فيه لتفاصيل العمليات الإرهابية في القطيف وبالقرب من المسجد النبوي.

ثاني الحرمين
استهداف ثاني الحرمين يسيطر على مانشيتات الصحف السعودية (2)
“الإرهاب يستهدف ثاني الحرمين “.. كان هذا هو المانشيت الرئيس لصحيفة الشرق الأوسط صباح اليوم.

وتناولت الصحيفة جهود قوات الطوارئ السعودية في مكافحة الإرهاب حيث تم تسليط الضوء عليها وعلى الإمكانيات والقدرات البشرية الهائلة التي تتوافر لها والتي أتاحت لها التعامل بكفاءة مع منفذي العديد من العمليات الإرهابية.

ترويع الآمنين

أما صحيفة الاقتصادية فقد عنونت صفحتها الأولى بمانشيت ” أخافوا أهل المدينة .. لعنهم الله ” حيث تطرقت لترويع الآمنين من ضيوف الرحمن في المسجد النبوي.

وكتبت الاقتصادية في عنوانها الفرعي : جنود الإرهاب .. انتحاري يستهدف المسجد النبوي .. واستشهاد 4 من رجال الأمن.
 

 


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. “السعودية” تختتم ورشة “القيادات التنفيذية” لتطوير الخدمات بالدمام

المواطن – الرياض اختتمت في الدمام ورشة عمل