بالصور.. الاتحاد الإيطالي يُقدم مدرب المنتخب الجديد

بالصور.. الاتحاد الإيطالي يُقدم مدرب المنتخب الجديد

الساعة 10:03 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
3415
0
طباعة
جيامبيرو فينتورا1
المواطن – مروة نبيل

  ......       

في المؤتمر الصحفي الرسمي الذي عُقد، اليوم الثلاثاء، للإعلان عن تفاصيل التعاقد، كشف الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، عن مدرب المنتخب الأول الجديد جيامبيرو فينتورا، خلفًا لأنطونيو كونتي.

يمتد عقد جيامبيرو فينتورا “68 عامًا” مع المنتخب الإيطالي حتى مونديال روسيا 2018، بعد انتهاء تدريبه لفريق تورينو الإيطالي، والذي دربه طوال الخمسة أعوام الماضية.

أشاد رئيس الاتحاد الإيطالي، كارلو تافيكيو، بالمدرب الجديد فينتورا؛ ووصفه بـ”مايسترو كرة القدم”، كما أكد على شكره ودعمه القوي لكونتي، نظرًا لما حققه مع المنتخب الإيطالي من التزام وقوة وخلق روح من النظام ورغبة الفوز، مُتمنيًا له التوفيق في مسيرته التدريبية الجديدة.

ومن جانبه أعرب فينتورا عن سعادته لتمثيل بلاده من خلال تدريب المنتخب الإيطالي، الذي يُعد من أهم المنتخبات على المستوى الكروي، شكر المدير الفني السابق للمنتخب كونتي، على ترك بصمة قوية على الفريق؛ من حيث الخبرة وثقافة العمل، فهي ميزة سوف يبدأ من خلالها.

وأكد أنّه سيبذل قصارى جهده لتطوير الفريق وتحسين تفاصيله، وقال: “لقد تحلى منتخب كونتي بالتواضع، وكان قويًا وحاسما، وأنا أريد أنّ يكون فريقي مثيرًا دون أنّ أفقد المميزات الأخرى.. شهدت تطورًا تكتيكيًا، حيث لا يوجد فريق اليوم لا يدافع بعشرة لاعبين عندما يفقد الكرة، وبعد ذلك يكون الأهم أنّ تعرف كيف تخلق الفرص وأنّ تستغلها وتختار أفضل وسيلة ممكنة”.

 

 

جيامبيرو فينتورا جيامبيرو فينتورا3


قد يعجبك ايضاً

“المواطن” توثق بالصور قرية “رجال” التراثية تجذب الزوّار

المواطن _سعيد مشهور _رجال المع رصدت عدسة “المواطن”