بالصور.. الجماهير تختار “عُمر السُومة” الأفضل في التاريخ
بعد تجديد تعاقده مع النادي الأهلي حتى 2020

بالصور.. الجماهير تختار “عُمر السُومة” الأفضل في التاريخ

الساعة 8:05 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
3405
0
طباعة
السومة1
المواطن – مروة نبيل

  ......       

كعادة جماهير كرة القدم في جميع أنحاء العالم؛ حيث تلجأ إلى مواقع التواصل الاجتماعي، من أجل التعبير عن فرحها أو حزنها تجاه اللاعب أو المدرب أو النادي الذي يُشجعوه، ما دفع مُحبي عُمر السُومة، لتدشين هاشتاق يحمل اسم “السومة أفضل لاعب بالتاريخ”، بعد تجديد عقده مع النادي الأهلي حتى عام 2020.

وفور انتشار خبر تجديد السُومة مع النادي الأهلي، دشنت الجماهير الهاشتاق، لتهنئة هداف الدوري السعودي الموسم الماضي؛ والتأكيد على أنّه الأفضل في التاريخ، فيما اعتبرت بعض الجماهير أنّ المهاجم السوري، متميز، ولكنها أكدت أنّه ليس الأفضل في التاريخ، مقارنة بمحمد نور، والشلهوب، وماجد عبدالله.

ودخل البعض في مقارنة بالأرقام بين عُمر السُومة وبعض اللاعبين السعوديين، وقال “أبو جنان”: “حمزة إدريس سجل 41 في 5 سنوات، سامي الجابر سجل 44 في 12 سنة، عُمر السُومة سجل 49 في عامين”.

وكان المركز الإعلامي للنادي الأهلي، قد أعلن من خلال الحساب الرسمي على “تويتر”، تجديد عقد المهاجم السوري، عُمر السُومة، حتى عام 2020، متمنياً كل التوفيق للاعب خلال مسيرته المقبلة مع الراقي.

ووضع المركز الإعلامي، صور توقيع العقد بحضور رئيس الأهلي مساعد الزويهري، واللاعب برفقة وكيل أعماله، ونشر تغريده؛ قال فيها: “جددت إدارة النادي الأهلي عقد محترفها السوري عمُر السُومة حتى عام ٢٠٢٠م.. كل التوفيق للاعب بالنادي”.

عمر السومة عمر السومة 1 عمر السومة 2 عمر السومة 3 عمر السومة 4


قد يعجبك ايضاً

شاهد 4 فيديوهات .. الملك يشارك قادة الخليج (العرضة)

المواطن – الرياض رصدت عدة فيديوهات مشاركة خادم الحرمين،