بالصور.. الحملة الوطنية توزع 212 ألف رغيف خبز على الأشقاء السوريين

الأحد ١٠ يوليو ٢٠١٦ الساعة ٢:٥٤ مساءً
بالصور.. الحملة الوطنية توزع 212 ألف رغيف خبز على الأشقاء السوريين

واصلت الحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا تقديم مادة الخبز للنازحين في الداخل السوري , وذلك ضمن المشروع الغذائي “شقيقي قوتك هنيئًا” , مستهدفة بذلك النازحين في محافظات إدلب وحلب وأريافهما والمخيمات المجاورة لها.

وأوضح مدير مكتب الحملة الوطنية السعودية في تركيا خالد السلامة أن المخابز المتنقلة توزع ما يزيد على 212 ألف رغيف خبز يوميًا يستفيد منها النازحون السوريون بمخيم عائدون في معبر باب الهوى من الداخل السوري في ريف إدلب الشمالي , ومخيم سجو الجديد في معبر باب السلامة من الداخل السوري في ريف حلب الشمالي , وفي مدينتي كلس و الريحانية التركيتين على الشريط الحدودي في مقر هيئة الإغاثة الإنسانية (iHH) .

من جانبه أكد المدير الإقليمي للحملة الوطنية السعودية الدكتور بدر بن عبد الرحمن السمحان أن الحملة تعي جيدًا حاجة الأشقاء السوريين لمادة الخبز والتي تعد من المواد الغذائية الأساسية لكل أسرة ولا غنى عنها ، والتي تحرص الحملة السعودية على تلمس احتياجات اللاجئين السوريين الضرورية في جميع مناطق تواجدهم والعمل على توفيرها وفق آلية الحملة المتبعة .

يذكر أن الحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا تقوم بتأمين النازحين السوريين بمادة الخبز منذ عام 2013م عن طريق المخابز المتنقلة الممتدة على الشريط الحدودي التركي.