بالصور.. العثور على مفقود “جبال الهدا” حياً يُرزق
بعد يومين من البحث المتواصل

بالصور.. العثور على مفقود “جبال الهدا” حياً يُرزق

الساعة 12:55 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
7925
0
طباعة
العثور على مفقود جبال الهدا حي يرزق (3)
الموطن - فيصل الزيادي ـ الطائف

  ......       

عثر أقارب مفقود جبال الهدا بالطائف على قريبهم فجر اليوم الثلاثاء والذي فقد منذ فجر الأحد الماضي، مشيرين إلى أنهم وجدوه في وادي علق التابع لمنطقة نعمان وهو بصحة جيدة.

وقد تبلغت عمليات التنسيق بالإدارة العامة للدفاع المدني بمحافظة الطائف في تمام الساعة (٣:٤٠) فجر اليوم الثلاثاء بأنه تم العثور على مفقود جبال الهدا من قبل ذويه وأقارب لهم في منطقة نعمان، هو سعودي الجنسية يبلغ من العمر ٣٧ عاماً.

وقد تم العثور عليه في وادي علق التابع لمنطقة نعمان وتم نقله إلى مستشفى الملك عبدالعزيز بالطائف وتلقى العلاج اللازم وغادر المستشفى بصحة جيدة ولله الحمد ..

وأفاد المتحدث الرسمي للإدارة العامة للدفاع المدني بمحافظة الطائف العقيد ناصر بن سلطان الشريف بأن المركز الوطني للعمليات الأمنية الموحدة بمنطقة مكة المكرمة تلقى يوم الأحد الموافق ١٩-١٠-١٤٣٧هـ في تمام الساعة الواحدة بعد منتصف الليل بلاغاً من شخص يفيد أنه محتجز في منطقة وعرة في أحد جبال الهدا (جبل لبنان) .

وأضاف: تم نقل الفرق اللازمة للموقع المشار إليه وتم التواصل مع الشخص في بادئ الأمر وأفاد أن بطارية الجوال على وشك النفاد وانقطع التواصل معه ولعدم وضوح الرؤية في المنطقة بسبب الغبار والضباب لم يتم العثور عليه .

وقد أوقفت الإدارة العامة للدفاع المدني بالطائف البحث عن مفقود الهدا مساء أمس الاثنين الموافق ٢٠-١٠-١٤٣٧هـ في تمام الساعة السابعة مساءً وقد شارك في عملية البحث عن المفقود (٣٥) فرداً من أفراد البحث والإنقاذ بإشراف (٤) ضباط ، وشمل البحث ريع زايد ، والدهاشم ، والفرعة ، وجبل الحبلة ، ولجان صلهب.

على أن يتم معاودة البحث إن شاء الله تعالى عند الساعة الخامسة فجراً اليوم الثلاثاء ، إلا أن أقارب المفقود أبلغوا الجهات المعنية فجر اليوم الثلاثاء بالعثور عليه في منطقة نعمان وهو بصحة جيدة.

العثور على مفقود جبال الهدا حي يرزق (3)

العثور على مفقود جبال الهدا حي يرزق (2)

العثور على مفقود جبال الهدا حي يرزق (1)
 


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو.. “عسيري” يمنح الأهلي فوزًا قاتلًا على الرائد بـ #دوري_جميل

المواطن ــ أبوبكر حامد  أنقذ عبد الفتاح عسيري