بالصور.. المنتخب السعودي يتدرب على فترتين.. والمقهوي والمولد يواصلان الغياب

بالصور.. المنتخب السعودي يتدرب على فترتين.. والمقهوي والمولد يواصلان الغياب

الساعة 2:01 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
5065
0
طباعة
المنتخب السعودي يتدرب في النمسا ‫(1)‬ ‫‬
المواطن – مروة نبيل

  ......       

واصل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، تحت قيادة الهولندي بيرت فان مارفيك، في معسكره المُقام حاليًا في مدينة سالزبورغ النمساوية.

تدرب المنتخب السعودي، مساء الثلاثاء، وسط زخات، وحرص فان مارفيك على تنويع التمارين اللياقية التي بدأت بالجري حول الملعب ثم تمرين السرعات بعدها تمارين متنوعة باستخدام الأقماع.

وبدأّ بعدها بتمرين التمرير من مسافات قصيرة وبعيدة، واختتمت الحصة التدريبية المسائية بمناورة ركزت على اللعب السريع في المساحات الضيقة.

وكان المنتخب قد أجرى حصة تدريبية صباحية في صالة الحديد بمقر إقامة المنتخب، وخصص فان مارفيك قبل انطلاقة التمرين محاضرة عن النظام الغذائي وأهمية إتباعه كونه سيساعد اللاعب الرياضي في الاستفادة من جميع الفوائد القيمة التي يحتويه الأكل وتجنب العادات السيئة في التغذية.

وخضع بعد ذلك لاعبي المنتخب لتمارين متنوعة ومكثفة بعضها استخدمت فيها أدوات الحديد وهدفت الحصة التدريبية للتقوية، ما تُساهم من رفع كفاءة العضلات والمفاصل.

على الجانب الآخر، أجرى ياسين حمزة فحوصات طبية لدى أحد المراكز الطبية المتخصصة في العمود الفقري بمدينة ميونخ الألمانية، وتلقي العلاج فيها مع استكماله للبرنامج العلاجي تحت إشراف الجهاز الطبي بالمنتخب.

ولازال الثنائي حسين المقهوي وفهد المولد، يتلقا العلاج اللازم تحت إشراف الجهاز الطبي بعد أنّ أجريا الفحوصات الطبية .


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. مصارع يلقي طاولة على خصمه أثناء مؤتمر صحفي