بالصور.. “المواطن” تحاور بطل الأردن منقذ السائح السعودي وعائلته
سرق السيارة وبها الأطفال والخادمة ولاذ بالفرار فتعقبه وانقلبت بهم المركبة

بالصور.. “المواطن” تحاور بطل الأردن منقذ السائح السعودي وعائلته

الساعة 11:41 صباحًا
- ‎فياخبار رئيسية, حصاد اليوم
15270
2
طباعة
القابض على سارق سيارة المواطن السعودي وبها اربعة اطفال بطل الاردن (1)
المواطن - متعب النماصي - عمّان

  ......       

التقت “المواطن” مع نشمي من نشامى الأردن الذي ألقى القبض على سارق سيارة سعودية من أمام أحد المطاعم في العاصمة الأردنية عمّان.

وفي التفاصيل تعرض مواطن سعودي لسرقة سيارته وفيها أربعة أطفال وخادمة بالجبيهة بالأردن فنادى “يالنشامى” ، حيث استطاع مواطن أردني يدعى علي الحمايدة مساعدة السائح السعودي بمنطقة الجبيهة بالعاصمة عمان ليل الإثنين.

وتبين أن المواطن السعودي قام بترك سيارته وبداخلها الأطفال ونزل لشراء العشاء من أحد المطاعم بمنطقة الجبيهة، وبعد دقائق معدودة شاهد أحدهم يفر بمركبته فطلب المساعدة من الحضور منادياً إياهم بالنشامى، وكان اللص ينوي إنزالهم من المركبة بعد الابتعاد عن موقع السرقة.

وعلى الفور قام المواطن الأردني علي الحمايدة باللحاق بمركبة المواطن السعودي المسروقة بواسطة مركبته وظل يطارد اللص.

وذكر الحمايدة لـ”المواطن” أنه: أثناء المطاردة شاهدت أمامي طريقاً لابد أن أنعطف معه فدخلت مع شارع آخر وقمت باعتراضه وإيقاف المركبة أمامه وقام بسحب البريك وانقلبت المركبة المسروقة.

وأضاف: قمت بإخراج الأطفال من المركبة بمساعدة عدة أشخاص متواجدين بمكان الحادث وشاهدت اللص يهرب على قدميه وقمت بملاحقته وتمكنت ولله الحمد  من إلقاء القبض عليه، وتم تسليمه لأفراد الأمن الأردني الذين حضروا لمكان الحادث.

وتابع قائلاً: قام الأمن الأردني بنقل 3 من الأطفال إلى المستشفى بعد تعرضهم لإصابات  خفيفة.

هذا وقد كرمت “المواطن” الحمايدة على موقفه وقدمت له درع شكر وتقدير قدمه الزميل الإعلامي متعب النماصي على جهوده في مساعدة المواطن السعودي .

وكان التكريم في مكتب رئيس الجامعة الأردنية بعمان أثناء تكريم الجامعة الأردنية للمواطن الحمايدة الذي يعمل موظف أمن في الجامعة الأردنية.

وقدم الحمايدة شكره لصحيفة “المواطن” على هذا التكريم، وأكد أنه يعتبره وساماً على صدره ويعتبره شكراً من كل مواطن سعودي، وشكر مدير الجامعة الأردنية والمسؤولين بالجامعة وكذلك الأمن الأردني على جهودهم في حفظ الأمن العام في المملكة الأردنية الهاشمية، هذا وقد حضر التكريم الأستاذ الدكتور عزمي محافظة مدير الجامعة الأردنية و مخلد البكر مساعد مدير مكتب رئيس الجامعة الأردنية وعدد من الإعلاميين بالجامعة وموظفي الجامعة.

القابض على سارق سيارة المواطن السعودي وبها اربعة اطفال بطل الاردن (3)

القابض على سارق سيارة المواطن السعودي وبها اربعة اطفال بطل الاردن (2)

القابض على سارق سيارة المواطن السعودي وبها اربعة اطفال بطل الاردن (4)


قد يعجبك ايضاً

سلطان بن سلمان يبحث مع مجلس الأعمال السعودي البريطاني الاستثمار السياحي والتراثي

المواطن –  الرياض التقى صاحب السمو الملكي الأمير