بالصور.. تصرّف غريب من مورينيو في الصين!
بسبب ارتفاع درجة الحرارة في قاعة المؤتمرات

بالصور.. تصرّف غريب من مورينيو في الصين!

الساعة 8:19 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
3270
0
طباعة
جوزيه مورينيو
المواطن – مروة نبيل

  ......       

لازال البرتغالي جوزيه مورينيو، يواصل هوايته في إثارة الجدل منذ تعاقده مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، ودخل في أزمة مع وسائل الإعلام الصينية، بسبب المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة مانشستر سيتي، غداً الاثنين.

ورفض مورينيو، إقامة المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة في قاعة المؤتمرات المخصصة لذلك، بسبب ارتفاع درجة الحرارة التي تزيد عن 40 درجة مئوية، بجانب عدم وجود مكيف هواء، في الوقت الذي تشهد فيه القاعة ازدحامًا بتواجد أكثر من 100 مراسل صحفي؛ وذلك وفقًا لصحيفة “ميرور” الإنجليزية.

وأصر المدرب البرتغالي على نقل المؤتمر الصحفي بجوار أرضية ملعب المركز الأولمبي، الأمر الذي أغضب الصحفيين الصينيين، لرفضه الالتزام بالجلوس في قاعة المؤتمرات، خاصًة أنّ المدير الفني لمانشستر سيتي، بيب جوارديولا، عقد في وقت مبكر، اليوم، مؤتمره الصحفي، إلا أنّه شهد حضورًا إعلاميًا أقل من مورينيو.

وأوضحت الصحيفة الإنجليزية، أنّ الصحفيين الصينيين رأوا أنّ مدرب ريال مدريد السابق، تعمد عدم إقامة المؤتمر الصحفي في القاعة المخصصة لذلك، من أجل إنهائه سريعًا، وعدم الرد على كافة الأسئلة؛ حيث أنّه اكتفى بالوقوف لمدة 10 دقائق فقط.جوزيه مورينيو جوزيه مورينيو2


قد يعجبك ايضاً

وزير العمل والتنمية الغفيص : دكتوراه في السياسة لحل الملفات الساخنة

المواطن – الرياض  تحديات جمة يشهدها سوق العمل