بالصور.. جائزة الحارثي تكرم ٦١ متفوقاً ومتفوقةً بمختلف المراحل التعليمية بالطائف

بالصور.. جائزة الحارثي تكرم ٦١ متفوقاً ومتفوقةً بمختلف المراحل التعليمية بالطائف

الساعة 5:50 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة, حصاد اليوم
2225
0
طباعة
جائزة ساعد الحارثي
المواطن - عبدالعزيز العلي - الطائف

  ......       

احتفلت جائزة الدكتور ساعد بن سعد العرابي الحارثي، مساء أول أمس، بتكريم (61) متفوقاً ومتفوقةً، من مختلف المراحل التعليمية لعام 1437هـ، بحضور نخبة من المثقفين ورجال التعليم، وأعيان محافظة الطائف، ومديري الدوائر الحكومية بالمنطقة.

واشتمل حفل التكريم الذي أقيم في قصر السلام بالطائف، على تكريم 18 طالباً وطالبة من حملة الثانوية العامة المتفوقين، وعدد من حملة البكالوريوس الذين حصلوا عليها أثناء العمل، وعدد من حملة درجة الماجستير والدكتوراه، ومن  حفظة كتاب الله، بالإضافة إلى تكريم عدد من المعلمين والمعلمات الذين خدموا في سلك التعليم، وكذالك باحثة عليمة.
وبدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم، ثم كلمة المتفوقين ألقاها نيابة عنهم الطالب محمد بن سعود بن حسين العرابي الحارثي، شكر فيها صاحب الجائزة على الجهود التي يبذلها في تشجيع الطلبة والطالبات لمواصلة تعليمهم بتفوق ونجاح، تلا ذلك كلمة لصاحب الجائزة الدكتور ساعد العرابي الحارثي، رحب فيها بالحضور، وهنأ المكرمين من الطلبة والطالبات على هذا الجهد والتفوق.
وأشار الحارثي إلى أن الجائزة تعد عاملاً مساعداً للتفوق والتميز، فضلاً عن تشجيع الآباء والأمهات ومتابعة أبنائهم، خلال مسيرة تعليمهم، مشيراً إلى أن الجائزة أكملت 12عاماً منذ تأسيسها، تم من خلالها تكريم أكثر من (350) متفوقاً ومتفوقة من خريجي الثانوية العامة وحملة الدرجات الجامعية وحفظة كتاب الله والمؤلفين، مشيداً بخطط وتوجهات حكومتنا الرشيدة في دعم وتشجيع الطلبة وابتعاثهم لمواصلة تعليمهم، ليعودوا إلى هذا الوطن ويساهموا في نهضة وتنمية مملكتنا الغالية.
إلى ذلك، ألقى الدكتور محمد الثبيتي  كلمة هنأ فيها الطلبة المكرمين، وشكر صاحب الجائزة على فكرة إنشائها التي تخدم أبناء وبنات المنطقة، مشيراً إلى أن الجائزة حققت ولله الحمد أهدافها، من خلال تشجيع الطلبة والطالبات على التفوق والتميز في مختلف المجالات والتخصصات العلمية، تلا ذلك كلمة لشيخ القبيلة سعود العرابي الحارثي، وفي نهاية الحفل الخطابي قام الدكتور الحارثي بتكريم الطلبة المتفوقين.
 وتم منح سيف التميز للطالب المتفوق محمد بن سعود العرابي الحارثي، لحصوله على المركز الأول في الثانوية العامة، وكذلك تم تكريم أفضل مقال بمجلة التميز  لسعيد بن سفران العرابي، كما تم تكريم رئيس تحرير مجلة التميز خالد بن ثابت العرابي الحارثي.
وعبر الطلاب المتفوقين والمحتفى بهم، عن بالغ سعادتهم وشكرهم لراعي الجائزة الدكتور ساعد العرابي، بتكريمهم الذي يعد حافزاً كبيراً في مسيرتهم التعليمية القادمة.
 يُذكر أن جائزة الدكتور الحارثي للتفوق العلمي، تمنح للمتميزين والمتفوقين علمياً من أبناء وبنات قبيلة المشايخ المريفق من بني الحارث، فيما يتكفل صاحب الجائزة الدكتور ساعد العرابي بجميع نفقاتها.
جائزة ساعد الحارثي 2 جائزة ساعد الحارثي 1

قد يعجبك ايضاً

#ايرباص تسلّم 61 طائرة لعملائها خلال شهر

المواطن – الرياض كشفت شركة “إيرباص” عن نتائج