بالصور .. حضور لافت ومتابعة يومية لخيمة أبها السياحية الدعوية
إشهار إسلام خادمة وفعاليات نسائية متنوعة

بالصور .. حضور لافت ومتابعة يومية لخيمة أبها السياحية الدعوية

الساعة 2:49 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
14645
1
طباعة
خيمة ابها الدعوية6
المواطن - سعيد آل هطلاء - عسير

  ......       

شهدت خيمة أبها الثامنة اليوم حضورًا كبيرًا مع انطلاقة فعاليات اليوم الثاني، والتي امتدت من العصر وحتى الساعة الحادية عشرة مساء بالعديد من الفعاليات المتنوعة لجميع أفراد الأسرة.

فقد دشنت الخيمة لهذا العام خيمة تدريبية ابتدأت بدورة تدريبية في “مهارات البدء بمشروع ريادي” قدمها عبدالله محي أحمد حضرها عدد كبير من المتدربين، وتأتي هذه اللفتة من الخيمة لأهمية التربية وغرس المهارات والفنون التطويرية. كما أقامت اليوم   خيمة الديوان اليوم برنامج “ادبي” واستضافت العديد من الشعراء والمنشدين.

أما في خيمة الفعاليات الرئيسية بعد المغرب، فقد ابتدأت بمحاضرة الشيخ علي بن محمد الشبيلي. ثم انطلقت بعد العشاء برنامج الأمسية مع فرقة إيماض.

وفي الجانب النسائي من الخيمة ابتدأت ببرنامج نوعي مع مرام أبو شريفة، وبعد المغرب استمعت الحاضرات للقاء واستضافة مع الإعلامية مريم الحربي تلا ذلك بعد صلاة العشاء برنامج تثقيفي مع مشاعل الشهراني .

وتم بحمد الله إشهار إسلام إحدى  الخادمات، وإعلانها للشهادة في خيمة الفعاليات الرئيسة وتكريمهما بجوائز من إدارة الخيمة.

الجدير بالذكر أن الخيمة تشرفت بزيارة كريمة اليوم من د. محمد الخضيري وعدد من كتاب العدل، والأمين العام للمجلس التنسيقي للجمعيات الخيرية بعسير الدكتور ناصر قميشان، والمدير التنفيذي له علي بن حسن عسيري وكما تشرفت الخيمة بزيارة من إعلاميين ونجوم منطقة عسير وأعضاء ديوانية عسير ،وقد أبدوا إعجابهم وشكرهم لما تقدمه الخيمة من فعاليات تناسب جميع أفراد الأسرة.

خيمة ابها الدعوية5 خيمة ابها الدعوية4 خيمة ابها الدعوية3 خيمة ابها الدعوية2 خيمة ابها الدعوية1 خيمة ابها الدعوية


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. ٧٤ مراجعًا لقافلة “القلوب” في ساعاتها الأولى بـ #الحناكية

المواطن – الحناكية تفقّد محافظ الحناكية، راشد عبد